الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

فرق من المغرب والشرق الأوسط.. تفاصيل الدورة العاشرة لـ"فيزا فور ميوزيك"

  • مشاركة :
post-title
فيزا فور ميوزيك - أرشيفية

القاهرة الإخبارية - وكالات

تشهد النسخة العاشرة من مهرجان وملتقى موسيقى إفريقيا والشرق الأوسط، "فيزا فور ميوزيك"، المقرر لها أن تقام في الفترة من 22 إلى 25 نوفمبر المقبل بالرباط، مشاركة فنانين استثنائيين تم اختيارهم من ضمن 1500 فنان من 80 بلدًا عبر العالم تُمثل مختلف الألوان الموسيقية.

وتضم اللائحة الأولية لأسماء الفنانين والفرق المُختارة لتمثيل المغرب، "العيطة مونامور، أنور، الميزان، نورا توطين، وورق" وغيرهم.

أما منطقة إفريقيا والشرق الأوسط، فستكون ممثلة من طرف أبو بكر تراوري وباليما ، وأديديجي ، وبلقيس ، وبانتوس د لاكابيتال ، وإلكترو زبالا ، وإلياس، وفيصل موستريكس وغيرها.

كما تتمثل أوروبا وآسيا وأمريكا في كل من جمال الدين تاكوما ، افريقيا كوربوريشن، ماروجا ليمون ، تريبالي، كونيا (كوريا الجنوبية.

وأعلن المنظمون أنه سيتم تخصيص جميع عائدات بيع التذاكر للمساهمة في الصندوق الخاص بتدبير مخلفات الزلزال الذي عرفته المملكة المغربية يوم الجمعة 8 شتنبر الجاري.

مهرجان وملتقى فيزا فور ميوزيك يقوم اكتشاف فنانين جدد ومنحهم الفرصة لتقديم إبداعاتهم أمام مهنيي الصناعة الموسيقية الوافدين من شتى أنحاء العالم. كما لا يقتصر هذا المهرجان على السماح فقط لمحترفي وعشاق الموسيقى من كل أنحاء العالم بالالتئام، بل يقوم بتنظيم ندوات، ورشات عمل، اجتماعات ثنائية سريعة، بالإضافة الى تنظيم منتدى واجتماعات مهنية.

وسوم :