الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

آشر يحيي حفل نهائي سوبر بول 2024

  • مشاركة :
post-title
المغني الأمريكي آشر

القاهرة الإخبارية - إنجي سمير

أعلنت شبكة Apple Music وNFLوRoc Nation، اليوم الأحد، أن المغني الأمريكي آشر سيكون المؤدي الرئيسي في استراحة بين الشوطين خلال مباراة Super Bowl 2024، التي ستقام على ملعب أليجيانت في مدينة نيفادا بولاية لاس فيجاس، الأحد 11 فبراير 2024، وتذاع على "شبكة سي بي إس".

يأتي اختيار "آشر" بعد أن قدمت المغنية الأمريكية ريهانا عرضًا بين الشوطين في Super Bowl 2023 في أثناء الحمل، وكانت المباراة تجمع فريقي كانساس سيتي تشيفز وفيلادلفيا إيجلز، فيما أحيا سوبر بول 2022 فريق كل النجوم المكون من دكتور دري، كيندريك لامار، ماري جيه بليج، سنوب دوج، إيمينيم، و50 cent.

وعلّق آشر على اختياره: "إنه لشرف كبير أن أتمكن أخيرًا من أداء Super Bowl، وكانت المشاركة فيها أحد أمنياتي، لا أستطيع الانتظار حتى أقدم للعالم عرضًا مختلفًا عن أي شيء آخر رأوه مني من قبل، شكرًا للجماهير وكل من جعل هذه الفرصة تحدث".

وقال سيث دودوسكي، رئيس قسم الموسيقى في اتحاد كرة القدم الأمريكي: "إن آشر هو أيقونة تركت موسيقاه علامة لا تمحى على المشهد الثقافي طوال حياته المهنية، ومتحمسون لتصدره عرض Apple Music Super Bowl Halftime لهذا العام، ونحن نتطلع إلى العمل مع Usher وRoc Nation وApple Music، لجلب عرض آخر في Halftime".