الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

11 لاعبا ولاعبة يتنافسون على جائزة "بوشكاش" 2023

  • مشاركة :
post-title
جائزة "بوشكاش"

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عن قائمة الأهداف المرشحة للحصول على جائزة "بوشكاش" كأفضل هدف في عام 2023.

وضمّن الموقع الرسمي للفيفا، مع قائمة المرشحين لجائزة بوشكاش 2023، مجموعة رائعة من الأهداف سواءً لكرة القدم الرجالية أو النسائية.

وأضاف الموقع أن الجائزة مسماة على اسم المهاجم المجري الأسطوري فرينك بوشكاش، الذي اشتهر بأهدافه الفردية الرائعة، وستحتفي هذه السنة بأروع هدف في فترة ما بين 19 ديسمبر 2022 إلى 20 أغسطس 2023.

كما يسمح الفيفا للجماهير بالتصويت لاختيار أفضل هدف، لتقديم صاحبه في حفل جائزة "The Best".

ويتنافس على الجائزة اللاعب ألفارو باريال لاعب إف سي سينسيناتي، الذي سجل هدفًا أمام بيتسبيرج ريفرهاوندز في ربع نهائي كأس الولايات المتحدة المفتوحة.

إلى جانب هدف ليندا كايسيدو لاعبة منتخب كولومبيا أمام ألمانيا في كأس العالم للسيدات، وهدف خوليو إنشيزو لاعب برايتون في شباك مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي.

وكانج سيونج جين لاعب منتخب كوريا تحت 20 عامًا أمام الأردن في كأس أمم آسيا للشباب، وسام كير لاعبة منتخب أستراليا أمام إنجلترا في كأس العالم للسيدات.

وهدف بريان لوزانو لاعب أطلس إف سي أمام سي إف أمريكا في الدوري المكسيكي، إلى جانب هدف جيريمي مادروجا لاعب بوتافوجو إف سي أمام نوفوريزونتينو في دوري الدرجة الثانية البرازيلي.

وأيضًا هدف إيفان مورانتي إبيزا أمام بورجوس في دوري الدرجة الثانية الإسباني، ونونو سانتوس لاعب سبورتنج لشبونة أمام بوافيستا في الدوري البرتغالي.

إلى جانب هدف أسخات تاجيبيرجن لاعب منتخب كازاخستان أمام الدنمارك في تصفيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، وأخيرًا هدف للبرازيلية بياتريز زانيراتو أمام بنما في كأس العالم للسيدات.