الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

أمريكا.. العثور على حطام مقاتلة "F35" المفقودة

  • مشاركة :
post-title
مقاتلة أمريكية من طراز "f35" - أرشيفية

القاهرة الإخبارية - أحمد أنور

عثر الجيش الأمريكي على حطام مشتبه به لطائرة الشبح المفقودة "f35"، بعد أن قفز الطيار من النافذة، في ولاية كارولينا الجنوبية، مطالبًا السكان بالإدلاء عن أي معلومات.

وفقد الجيش الأمريكي طائرة مقاتلة، أثناء مهمة تدريبية، قام طيار من مشاة البحرية بتنشيط مقعد القذف لأسباب غير معروفة، ولا يوجد حاليًا أي أثر لطائرته، بحسب مجلة "دير شبيجل".

وركز الجيش الأمريكي بحثه على بحيرتين شمال تشارلستون ويأمل في الحصول على دعم من السكان.

وكتبت قاعدة تشارلستون المشتركة على موقع Xتويتر سابقًا: "إذا كانت لديك أي معلومات يمكن أن تساعد فرق البحث لدينا في تحديد موقع الطائرة F-35، فيرجى الاتصال بالقاعدة الجوية".

وقالت متحدثة باسم الجيش إن الطيار هبط بمظلته بسلام في شمال تشارلستون حوالي الساعة الثانية بعد الظهر وتم نقله إلى مستشفى محلي حيث كان في حالة مستقرة.

واستنكرت نانسي ميس، عضوة الكونجرس عن الحزب الجمهوري المحلي، رسالة البحث غير العادية على موقع xتويتر سابقًا قائلة: "كيف تخسر طائرة من طرازF-35؟ كيف لا يكون هناك جهاز تتبع ونحن نطلب من الجمهور العثور على طائرة وتسليمها؟".

وفقًا لصحيفة الجارديان البريطانية، تم تصميم الطائرة F-35 في الواقع ليكون من الصعب اكتشافها.

وتستخدم الشرطة المحلية أيضًا طائرة هليكوبتر للبحث عن الطائرة المقاتلة المفقودة، وفي الوقت نفسه، يحقق المسؤولون الآن في سبب قفز الطيار.