الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

أوريول روميو: لدي حافز للعب في دوري أبطال أوروبا وتحقيقه مع برشلونة

  • مشاركة :
post-title
أوريول روميو

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

قال أوريول روميو، لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني، إن بطولة الأبطال هي واحدة من أجمل المسابقات، ومنذ أن كنت صغيرًا، كنت أحلم باللعب في دوري أبطال أوروبا.

ويواجه فريق برشلونة نظيره رويال أنتويرب البلجيكي، غدًا الثلاثاء، في الجولة الأولى من دور المجموعات، على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي.

وأكد أوريول روميو، في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بمبارة رويال أنتويرب: "أنا متحمس، والمشاعر إيجابية للغاية، نحن نأتي من ديناميكية جيدة وآمل أن نحافظ عليها، وشعور الفريق هو التفاؤل، والقيام بعمل جيد في دوري أبطال أوروبا وتقديم أداء أفضل مما كان عليه في السنوات الأخيرة، الوصول إلى المراحل النهائية والمنافسة ضد الفرق الكبرى".

وأضاف: "لديّ حافز للعب في دوري أبطال أوروبا، نحن نسير على طريق جيد، ويجب أن نستمر، ويحتاج برشلونة دائمًا إلى الفوز والمنافسة، نريد أن نبدأ كمُتصدرين للمجموعة وأن نكون أبطالًا، ونجعل الأمور صعبة على المنافس، أنا سعيد ومتشوّق للعب دور جيد، إنها أجمل منافسة يمكن أن يواجهها اللاعب".

وأكمل: "بطولة الأبطال هي واحدة من أجمل المسابقات، ومنذ أن كنت صغيرًا، كنت أحلم باللعب في دوري أبطال أوروبا، والتحفيز في هذه المُسابقة ليس ضروريًا لأن اللاعب يأتي بحماس أساسي إضافي".

وتابع: "فريقنا لديه تنوع يسمح لنا باللعب بطرق مختلفة في مباريات معينة، وبالطبع هناك ضغط لعدم وجود بدلاء كُثر، ربما الفريق صغير مقارنة بالفرق الأخرى، ربما لا يوجد محور كلاسيكي، لكن هناك لاعبين يمكنهم التكيف بشكل ممتاز مع هذا المركز، إذا كانت الإصابات تحترمنا، فإن الفريق الموجود جيد جدًا".

واختتم تصريحاته قائلًا: "اللعب في دوري أبطال أوروبا حافز إضافي، الاستماع إلى النشيد الوطني ورؤية الفرق تتنافس، إنه أمر خاص، حافز المجموعة يكون بالحد الأقصى".