الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

إليوت: محمد صلاح لاعب لا يُصدق وأتمنى اعتزاله في ليفربول

  • مشاركة :
post-title
محمد صلاح وهارفي إليوت

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

قال هارفي إليوت، لاعب ليفربول الإنجليزي، إنه يريد بقاء الدولي المصري محمد صلاح في صفوف "الريدز" حتى الاعتزال.

وكان نادي الاتحاد السعودي يرغب في ضم محمد صلاح بـ150 مليون إسترليني، الشهر الماضي.

وأكد هارفي إليوت في تصريحات لصحيفة "ذا أثليتك" البريطانية: "محمد صلاح لا يُصدق كلاعب ورجل، وألمس الخشب لعدم رحيله، لأنني أحاول التعلم منه وتطبيق ذلك، ونأمل ألا يغادر ويبقى هنا لبقية حياته المهنية، والتعلم منه هو حلم أصبح حقيقة".

وأضاف: "من الصعب جدًا الدفاع ضد محمد صلاح، لديه عيون في كل مكان، نراها أسبوعًا بعد أسبوع، فهو لا يتمتع فقط بالقدرة النهائية التي يراها الجميع، بل إنه يتمتع أيضًا بنفس القدرة على الإبداع، يمكنك دائمًا الاعتماد عليه".

وأوضح إليوت، الذي لا يزال يبلغ من العمر 20 عامًا فقط، كيف ساعده كبار اللاعبين في ليفربول على الاستقرار، عندما وصل لأول مرة في عام 2019 وهو الآن يريد رد الجميل.

وتابع: "لقد أصبح عمق الفريق أفضل وأكبر كثيرًا الآن، واللاعبون الأصغر سنًا يتقدمون الآن مثل جاريل (كوانساه)، الذي بدأ البداية الأولى وكان لا يُصدق، وهناك لاعبون يأتون من كل مكان".

وأكمل: "أريد مساعدة اللاعبين الصاعدين بنفس الطريقة التي ساعدني بها اللاعبون الكبار من حولي، أنهم أخذوني تحت جناحهم، وهذا بالضبط ما أحاول فعله مع الصغار، وأحاول أن أكون هناك إذا احتاجوا إلى أي شخص للتحدث معه وإضافتهم إلى المجموعة".

واختتم تصريحاته: "ليس من السهل دائمًا الخروج من الأكاديمية والانضمام إلى الفريق الأول، لكني أريد أن أكون ذلك الشخص الذي يمكنهم الذهاب إليه والتحدث إليه إذا احتاجوا إلى أي شيء".