الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

رغم غيابه.. برادلي كوبر يبهر جمهور فينيسيا بـ"المايسترو"

  • مشاركة :
post-title
برادلي كوبر في فيلم "المايسترو"

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

بعد 5 سنوات من ظهور فيلم A Star is Born لأول مرة، عُرض Maestro الفيلم الثاني في مسيرة برادلي كوبر الإخراجية، ضمن مهرجان فينيسيا السينمائي وسط تصفيق حار، وحظيت الدراما التي تدور حول حياة الملحن الشهير ليونارد بيرنشتاين بحفاوة بالغة لمدة 4 دقائق، في عرضها العالمي الأول على مسرح سالا جراندي.

كوبر، الذي يلعب دور بيرنشتاين، وشريكته النجمة كاري موليجان، لم يحضرا عرض فيلم " المايسترو" بسبب إضراب نقابتي كتاب وممثلي هوليوود، لكن أطفال برنشتاين الثلاثة جيمي، ألكسندر، ونينا ماريا حظوا باستقبال حافل، وظهرت عليهم علامات التأثر والدموع بمجرد إضاءة الأضواء عقب عرض الفيلم، حسبما ذكرت صحيفة "فارايتي".

وظهرت توقعات أن يكون لفيلم Maestro حضور قوي في منافسات جوائز أوسكار المقبلة، ومن الفئات المحتمل ترشحه لها، الإخراج والتمثيل والإنتاج والسيناريو.

يضم طاقم ممثلي الفيلم: مات بومر في دور عاشق برنشتاين، ومايا هوك بدور جيمي ابنة الملحن الراحل، وسارة سيلفرمان بدور أخته شيرلي، وشارك كوبر في كتابة السيناريو مع جوش سينجر.

وفي مقابلة سابقة، كشف "كوبر" عن أن ستيفن سبيلبرج كان في الأصل مرتبطًا بإخراج دراما السيرة الذاتية لبرنشتاين، وأنه كان مرشحًا لبطولتها، لكن الممثل البارز كان أخرج من فيلم A Star Is Born في ذلك الوقت، وانصب اهتمامه بكتابة الأفلام وإخراجها أكثر من التمثيل لشخص أخر حتى سبيلبرج.

وأضاف أنه طلب من "سبيلبرج" تولي مهمة تأليف وإخراج الفيلم، قائلًا: لقد كان لطيفًا بما يكفي وأعطاني الفيلم واكتفى بالإنتاج.