الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

ميدفيديف يصل دور الـ16 في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس

  • مشاركة :
post-title
ميدفيديف

القاهرة الإخبارية - وكالات

حسم دانييل ميدفيديف، المُصنف الثالث، مباراة أخرى في وقت متأخر ببطولة أمريكا المفتوحة للتنس، أمس السبت، بفوزه على المتألق سيباستيان بايز 6-2 و6-2 و7-6، لينهي سلسلة انتصارات اللاعب الأرجنتيني المستمرة منذ 12 مباراة، ويتأهل بسهولة للدور الرابع من آخر البطولات الكبرى للموسم، وفقًا لـ"رويترز".

وكانت هذه المباراة الثانية على التوالي التي يبدأها ميدفيديف في يوم وينهيها في اليوم التالي، بعد أن تغلب على الأسترالي كريستوفر أوكونيل بأربع مجموعات في مباراة خلال وقت متأخر الخميس الماضي، وانتهت في وقت مبكر من صباح الجمعة.

وقال "ميدفيديف" للجماهير التي بقيت لمشاهدة المباراة حتى نهايتها: "صعب، أريد فقط أن أنام هذا كل شيء لا أكثر".

وفي المباراة التي بدأت قبل الساعة 11 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة، بدأ ميدفيديف في كسر إرسال بايز مرتين ليتقدم 4-1 في طريقه للفوز بالمجموعة الأولى.

ولعب كما لو كان يحاول إنهاء المباراة قبل حلول منتصف الليل، إذ كسر اللاعب الروسي إرسال بايز مرة أخرى ليفتتح المجموعة الثانية ويتقدم 2-صفر.

لكن بايز لم يكن مهتمًا بإنهاء المباراة سريعًا عكس ميدفيديف وتقدم 5-2 في المجموعة الثالثة، عندما توقفت المباراة للسماح بإغلاق السقف مع بدء هطول الأمطار.

وعندما استؤنف اللعب خرج ميدفيديف، الذي كان يزداد قلقًا، بتركيز جديد وكسر إرسال منافسه الأرجنتيني ليستعيد إرساله والنتيجة 5-4 وفرض على منافسه خوض شوط فاصل ليفوز 8-6.