الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

ميندي تحت سهام النقد.. أخطاء حارس السنغال سبب خسارة أسود التيرانجا

  • مشاركة :
post-title
إدوارد ميندي حارس السنغال

القاهرة الإخبارية - محمود عزت

تسببت أخطاء إدوارد ميندي، حارس مرمى السنغال، في تحقيق منتخب هولندا الانتصار بثنائية على نظيره السنغالي، في المواجهة التي جمعتهما منذ قليل ضمن منافسات المجموعة الأولى في مونديال كأس العالم 2022.

ويقام مونديال كأس العالم على الأراضي القطرية، في الفترة من 20 نوفمبر الحالي حتى 18 نوفمبر المقبل.

ونجح المنتخب الهولندي في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 84 عن طريق كودي جاكبو، بعد كرة عرضية رائعة من دي يونج من خارج منطقة الجزاء، ليستغل المهاجم الهولندي تقدم ميندي حارس السنغال ويسجل الكرة في الشباك.

وضاعف منتخب هولندا النتيجة عن طريق دافي كلاسن في الدقيقة التاسعة من الوقت بدلًا من الضائع (90 + 9)، ليقضي على آمال السنغال في إدراك التعادل.

وتسبب خطأ الحارس السنغالي إدوارد ميندي في تسجيل الهدف الأول لصالح هولندا بعد خروجه بشكل خاطئ من مرماه ليسدد جاكبو رأسية رائعة داخل الشباك.

هدف جاكبو مهّد الطريق لهولندا لتحقيق الفوز في المباراة، ويعاني الحارس السنغالي من انخفاض مستواه في الفترة الأخيرة مع ناديه تشيلسي.

وخاض إدوارد ميندي 11 مباراة خلال الموسم الحالي مع فريق تشيلسي، استقبل 17 هدفًا وحافظ على نظافة شباكه في مباراة وحيدة.

ويتفوق الحارس الإسباني كيبا على حارس مرمى السنغال، حيث لعب كيبا 11 مباراة هذا الموسم استقبل 8 أهداف فقط، وحافظ على نظافة شباكه في 5 مباريات.

السنغال إذا أرادت الصعود إلى دور الستة عشر من المونديال، فلابد من أن يعود ميندي إلى قمة مستواه حتى يتسنى لمنتخب أسود التيرانجا الصعود إلى الدور المقبل.

ترتيب المجموعة الأولى

1- هولندا (3 نقاط) من مباراة واحدة وسجلت هدفين.

2- الإكوادور (3 نقاط) من مباراة واحدة وسجلت هدفين.

3- السنغال (بدون نقاط) من مباراة واحدة ولم تسجل أهدافًا.

4- قطر (بدون نقاط) ولعبت مباراة واحدة ولم تسجل أهدافًا.