الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الحسم خلال ساعات.. صراع بين إشبيلية وبرايتون للتعاقد مع أنسو فاتي

  • مشاركة :
post-title
أنسو فاتي

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

دخل فريق إشبيلية الإسباني، في منافسة شرسة مع نادي برايتون الإنجليزي من أجل التعاقد مع أنسو فاتي، لاعب فريق برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن نادي إشبيلة يحاول إقناع أنسو فاتي من أجل الانضمام لهم، حيث إن اللاعب اجتمع مع عائلته صباح اليوم، لمناقشة الخيارات، خصوصًا أن عرض إشبيلية ينال إعجاب عائلته.

وأضافت أن أنسو فاتي يحاول تقييم إيجابيات وسلبيات كلا الخيارين والخطط لإنهاء اتخاذ القرار النهائي اليوم.

وأكدت الصحيفة أن الإيطالي روبرتو دي زيربي، المدير الفني لفريق برايتون، تحدث شخصيًا مع أنسو فاتي من أجل إغرائه وأوضح له المشروع، وأكد له أنه سيكون لاعب الامتياز لفريق جنوب إنجلترا، وذكّره بالإمكانيات التي يتمتع بها برايتون عندما يتعلق الأمر بالمراهنة على المواهب الشابة.

وأوضحت أن إشبيلية رأى أن أنسو فاتي لم يتخذ قراره بعد بالانتقال إلى برايتون، وتحدث مع اللاعب في وقت متأخر أمس لمحاولة إقناع فاتي، وجعل المهاجم الدولي يتردد.

واختتمت الصحيفة أن الفريق الإنجليزي يتمتع بقدرات مالية أكبر بكثير، وهو عائق أمام فريق إشبيلية، لكن في العاصمة الأندلسية يعتقدون أن العودة إلى النادي الذي كان فيه حتى سن 12 عامًا ستكون أفضل صيغة لأنسو لاستعادة أفضل مشاعره، علاوة على ذلك، سيلعب في دوري أبطال أوروبا مع إشبيلية، بينما سيلعب في برايتون في الدوري الأوروبي.