الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

توتنهام يسعى لإنهاء صفقة برينان جونسون قبل غلق الميركاتو الصيفي

  • مشاركة :
post-title
برينان جونسون

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

يريد فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي إنهاء التعاقد مع برينان جونسون، لاعب وسط نوتينجهام فورست، وذلك قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية غدًا الجمعة.

ووفقًا لصحيفة "ذا تايمز" البريطانية، من المتوقع أن تستمر محاولات توتنهام لضم برينان جونسون، من برينتفورد إلى الساعات الأخيرة من يوم الجمعة، حيث سيكون الموعد النهائي لسوق الانتقالات الصيفية 2023.

وأضافت أن فريق نوتينجهام فورست يتمسك بمبلغ 50 مليون جنيه إسترليني؛ من أجل التخلي عن الجناح المهاجم الويلزي الدولي، لكن توتنهام يأمل في تخفيض المبلغ من خلال إقحام الكولومبي دافينسون سانشيز في صفقة تبادلية.

وأكدت أن توتنهام أيضًا سيحاول تدعيم وسط الملعب قبل نهاية السوق، وإذا تمكنوا من بيع أو إعارة لاعب الفريق بيير-إيميل هويبيرج، فإن كونور جالاجير، لاعب تشيلسي، سيكون محل اهتمام قوي من جانبهم، لكن "البلوز" بالفعل رفض عرضًا بقيمة 42 مليون جنيه إسترليني من وست هام يونايتد في وقت سابق.

وأوضحت أن قائمة الراحلين من توتنهام سترتفع في آخر يومين من السوق، وقد يتم فسخ عقد هوجو لوريس، في حين تم عرض إريك داير على فولهام، بينما سيقرر تانجاي ندومبيلي بين العروض المقدمة له من أندية.