الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

رغم منافسة أسماء لامعة.. تايلور سويفت تقتنص ستة من جوائز الموسيقى الأمريكية

  • مشاركة :
post-title
نجمة موسيقى البوب تايلور سويفت

القاهرة الإخبارية - إنجي سمير

حصدت تايلور سويفت، نجمة موسيقى البوب، على ست من جوائز الموسيقى الأمريكية في أكبر حدث يصوّت فيه المعجبون من أنحاء العالم، وجاءت الـ6 جوائز كالتالي:

"أفضل فنان في العام، أفضل فيديو موسيقي لكليب All too well، أفضل فنانة امرأة، وحاز ألبومها "أحمر" على جائزتي أفضل ألبوم بوب، وأفضل ألبوم ريفي، بالإضافة إلى جائزة أفضل فنانة ريفية"، ووجهت "تايلور" الشكر لمن صوّتوا لها بعدما أصدرت أربعة ألبومات وأعادت إصدار اثنين من ألبوماتها السابقة في السنوات الثلاث الأخيرة.

وقالت "تايلور" خلال الحفل الذي أقيم في لوس انجلوس إنها لا تصدق هذه الجائزة، والتي تدل على أن لديها جمهورًا كبيرًا لا يزال ينتظر أعمالها ويهتم بها، مشيرة إلى أن الألبومات التي أعادت تسجيلها تعني لها الكثير، لكن لم تتوقع أنها تعني شيئًا للجمهور.

يشار إلى أن "تايلور" اقتنصت جائزة فنان العام، رغم منافسة أسماء لامعة منهم "بيونسيه" التي حصدت لقب أفضل فنانة R&b، و"هاري ستايلز" الذي حصد جائزة أفضل فنان بوب، و"ذا ويكند" و"دريك" و"أديل" و"باد باني".

الجدير بالذكر أن "تايلور" ستقوم بإصدار نسخ جديدة من ألبومات سابقة بعد نزاع مع شركة التسجيلات التي كانت تتعامل معها وقتها.