الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

بسبب بنجامين بافارد.. حرب داخلية بين "توخيل" وإدارة بايرن ميونخ

  • مشاركة :
post-title
بنجامين بافارد

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

كشفت بعض التقارير الصحفية، اليوم الإثنين، أن هناك حربًا داخلية بين توماس توخيل، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، وإدارة النادي الألماني، بسبب اللاعب الفرنسي بنجامين بافارد.

ووفقًا لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن هناك حربًا داخلية بين توماس توخيل وإدارة النادي الألماني، بسبب بنجامين بافارد، إذ إن المدرب مُصر على حاجته الفنية وعدم بيع اللاعب في فترة الانتقالات الحالية، لكن النادي لديه نية لبيع الفرنسي بـ30 مليون يورو إلى نادي إنتر ميلان.

وأكدت أن اليوم سيكون هناك اتصال آخر بين الإنتر وبايرن ميونخ، لكن قبل ذلك إدارة النادي الألماني ستشرح لتوخيل مرة أخرى أنه من الضروري بيع بافارد الآن، خصوصًا وأن اللاعب لا يريد البقاء، وكذلك كسب 30 مليون يورو للاعب غير سعيد وعقده سينتهي في يونيو هو أمر ضروري.

وأضافت أن جوزيبي ماروتا، المدير الرياضي لنادي إنتر ميلان الإيطالي، لديه بعض الحلفاء في بايرن ميونخ، وكلهم على جانب واحد، ومع ذلك سيتعين عليهم جميعًا مواجهة توخيل.

وأوضحت أن إنتر لم يعد يريد الانتظار، إذا لم يكن لدى النادي أخبار إيجابية بشأن بافارد اليوم، فإنهم مستعدون لتقييم البدائل، خصوصًا أن النادي الإيطالي لن يواجه أي مشكلة في التوصل لاتفاق مع الفرنسي كلاعب حر (في 2024) على أي حال.