الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مباريات اليوم| أتلتيكو مدريد يواجه رايو فاليكانو.. والهلال السعودي أمام الاتفاق

  • مشاركة :
post-title
الهلال السعودي

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

تُقام اليوم الإثنين، العديد من المباريات المهمة حول العالم، أبرزها مباراة أتلتيكو مدريد أمام رايو فاليكانو في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني الممتاز.

وهناك مُواجهات قوية أيضًا والعديد من المباريات في الدوري الإيطالي والإسباني والسعودي.

الدوري الإسباني 

يستضيف فريق خيتافي نظيره ديبورتيفو ألافيس، في المبارة التي ستقام بينهما على استاد كولسيوم الفونسو بيريز، بالجولة الثالثة، في تمام الساعة الـ8:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

ويلتقي فريق رايو فاليكانو نظيره أتلتيكو مدريد، على ملعب تيريزا ريفيرو، الساعة الـ10:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

الدوري الإيطالي

يواجه فريق ساليرنيتانا نظيره أودينيزي، في المباراة التي ستقام بينهما بالجولة الثانية، على ملعب أريكي، الساعة الـ7:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

ويقابل فريق كالياري نظيره إنتر ميلان، على استاد سردينيا أرينا، في الـ9:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

الدوري السعودي للمحترفين

يواجه فريق أبها نظيره الفيحاء، في المباراة التي ستقام بينهما على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، بالجولة الرابعة، الـ06:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

ويقابل فريق الوحدة نظيره الاتحاد، في المباراة التي ستقام بينهما، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، في تمام الساعة الـ09:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

ويلتقي فريق الرائد نظيره الرياض، في المباراة التي ستقام بينهما، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، في الـ09:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

تختتم مباريات اليوم، بمواجهة الهلال أمام الاتفاق، في المباراة التي ستقام بينهما، على استاد الأمير فيصل بن فهد، في تمام الـ09:00 مساءً بتوقيت القاهرة.