الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

وفاة أرلين سوركين صاحبة الأداء الصوتي لشخصية "هارلي كوين" في "باتمان"

  • مشاركة :
post-title
الممثلة أرلين سوركين

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

توفيت أرلين سوركين، التي اشتُهرت بأداء صوت هارلي كوين في سلسلة الرسوم المتحركة "باتمان" عن عمر 67 عامًا، حسبما ذكرت صحيفة "ديدلاين".

بدأت الممثلة أرلين سوركين حياتها المهنية في التلفزيون عام 1982 بظهورها في Saturday Night Live بدور صغير، وفي عام 1987 كانت جزءًا من فريق عمل المسلسل الهزلي Duet ولعبت فيه دور جنيف، وظهرت لاحقًا في Open House (1989) و Dream On (1990) و Perry Mason: The Case of the Killer Kiss.

في عام 1992، بدأت سوركين أداء صوت هارلي كوين في "باتمان"، وأعادت الشخصية نفسها في عروض أخرى مثل Superman: The Animated Series "سوبر مان: سلسلة الرسوم المتحركة"، وBatman Beyond: Return of the Joker "ما بعد باتمان: عودة الجوكر"، وGotham Girls، وJustice League "فرقة العدالة"، وStatic Shock "الصدمة الساكنة".

وسارع جيمس جان، الرئيس المشارك لـ DC المنتجة للسلسلة الشهيرة، إلى نعي نجمة "باتمان"، وكتب عبر حسابه بموقع إنستجرام: "ارقدي بسلام، أرلين سوركين، الصوت الأصلي الموهوب لهارلي كوين، الذي ساعد في خلق الشخصية التي يحبها الكثير منا، كل الحب لعائلتك وأصدقائك".

فيما عبر مارك هاميل الذي أدى صوت "الجوكر" في السلسلة الشهيرة عن حزنه لفراق زميلته التي شاركته العديد من الأعمال، وكتب عبر حسابه بموقع إكس (تويتر سابقًا): "شعرت بالصدمة عندما علمت أننا فقدنا الرائعة أرلين سوركين، لم تكن مجرد موهبة رائعة، ولكنها شخصية مميزة، أنا ممتن ليس فقط لأنني عملت معها، ولكن لأنني كنت صديقها".