الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

"باتمان 2" في مواجهة DC Universe في نسخته الجديدة بدور العرض 2025

  • مشاركة :
post-title
فيلم باتمان

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

أعلنت شركة Warner Bros عن موعد عرض فيلم The Batman Part II أو "باتمان الجزء الثاني" الذي يعود فيه روبرت باتينسون لتجسيد الشخصية الشهيرة بعد النجاح الكبير الذي حققه في العام الماضي.

ومن المقرر أن يعرض فيلم The Batman Part II في دور العرض 3 أكتوبر 2025، فيما لا تزال المعلومات الإضافية حول تفاصيل العمل ونوع المغامرة طي الكتمان، لكن أوضح مسؤولو الشركة أن الإصدار السينمائي الجديد سيتم طرحه تحت العلامة القديمة DC Elseworlds، فيما سيتم طرح النسخة الجديدة من سوبر مان بعنوان Superman: Legacy تحت العلامة الجديدة DC Universe التي تم إطلاقها ليكون لها شكل وأسلوب خاص تحت إدارة جديدة من عالم DCالسينمائي عقب خسائر حققتها الشركة في إصدارات تكلفت ملايين الدولارات.

وفي الوقت الذي يستمر فيه روبرت باتينسون والمخرج مات ريفز في نسخة جديدة من باتمان مع الشعار القديم، ستطرح الشركة المنتجة وفق عالمها أو فرعها الجديد فيلما آخر عن باتمان وروبين استنادًا إلى كتاب The Brave and the Bold.

وقال المخرج ريفز في وقت سابق من هذا الشهر إنه كان يجتمع مع مسؤول في DC Universe للتأكد من أن فيلمي باتمان المرتقبين سيدعمان بعضهما البعض وليس انهيار أحدهما.

وبالإضافة إلى The Batman Part II، تشمل قائمة DC Elseworlds المنتظرة أفلام عدة منها Joker: Folie à Deux بطولة خواكين فينكيس وليدي جاجا ومن المقرر إطلاقه يوم 4 أكتوبر العام المقبل.

وحصل فيلم "باتمان" على إشادة من النقاد وحقق 770 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي العام الماضي.