الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

نيكولاس كيج يفتتح مهرجان زيورخ السينمائي بـ"Dream Scenario"

  • مشاركة :
post-title
الفيلم الكوميدي الساخر Dream Scenario

القاهرة الإخبارية - إنجي سمير

استقرت إدارة مهرجان زيورخ السينمائي المزمع إقامة نسخته الـ 19 في الفترة من 28 سبتمبر إلى 8 أكتوبر المقبل، على الفيلم الكوميدي الساخر "Dream Scenario" بطولة النجم العالمي نيكولاس كيج، وإخراج كريستوفر بورجلي، ليفتتح الدورة المقبلة، في عرضه الأوروبي الأول.

يتتبع الفيلم قصة رجل سيئ الحظ يدعى "بول ماثيوز" يجسد دوره نيكولاس كيج، تنقلب حياته رأسًا على عقب عندما يراه ملايين الغرباء فجأة في أحلامهم، ليبدأ في رحلة مليئة بالإثارة، تتلاءم مع التغيرات التي طرأت على حياته محاولا التكيف معها.

ومن المقرر أن يحضر كريستوفر بورجلي الذي حقق إنجازًا كبيرًا العام الماضي مع فيلم "Sick of Myself"، العرض الأول للعمل بجانب رئيس المجلس الفيدرالي السويسري آلان بيرسيت رئيسة بلدية مدينة زيورخ كورين ماوخ.

قال كريستيان يونغين، المدير الفني للمهرجان: "يسعدنا للغاية أن نفتتح الدورة الـ 19 من المهرجان بهذا العمل الذي يدور في إطار من الكوميديا ​​المحدثة حول الجنون اليومي لثقافة المشاهير، وهو حقًا نبض العصر، ومضحك للغاية ويقدم فيه نيكولاس كيج أحد أفضل العروض في حياته المهنية في، وبالفعل هو متعة حقيقية لابد من مشاهدته وتشجيعه".