الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مانشستر يونايتد يقترب من التعاقد مع جوني إيفانز لمدة عام

  • مشاركة :
post-title
جوني إيفانز وهاري ماجواير

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

يقترب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، من الحصول على خدمات المدافع الدولي الآيرلندي الشمالي جوني إيفانز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "التلجراف" البريطانية، أن مانشستر يونايتد على وشك الاتفاق على عقد مدته عام واحد مع جوني إيفانز، في خطوة قد تثير شكوكًا جديدة حول مستقبل هاري ماجواير في أولد ترافورد.

وشارك إيفانز في جولة مانشستر يونايتد التحضيرية للموسم الجديد في الولايات المتحدة، بعد حصوله على عقد قصير الأجل يغطي فترة الصيف.

كان قلب دفاع أيرلندا الشمالية الذي جاء من صفوف الأكاديمية في أولد ترافورد ولعب ما يقرب من 200 مباراة مع يونايتد قبل بيعه في عام 2015، يتدرب في البداية مع فريق النادي تحت 21 عامًا من أجل الحفاظ على لياقته البدنية بينما يفكر في خياراته، بعد رحيله عن ليستر بنهاية الموسم الماضي.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن مدرب مانشستر يونايتد إريك تن هاج، أعجب بما رآه من إيفانز في التدريب وشعر أن المدافع المخضرم يمكن أن يثبت أنه خيار ذو خبرة كغطاء في قلب الدفاع، موضحة أن يونايتد يجري محادثات مع إيفانز بشأن صفقة حتى نهاية الموسم ومن المفهوم أنه من المرجح أن يتم حل الوضع في الأيام المقبلة.

يُعتقد أن ماجواير الذي انضم إلى يونايتد قادمًا من ليستر سيتي مقابل 80 مليون جنيه إسترليني في عام 2019، مستعد للقتال من أجل مكانه في أولد ترافورد على الرغم من سقوطه في الترتيب وتجريده من شارة القيادة.