الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

أنشيلوتي: لن يكون هناك أي انتقالات أخرى هذا الصيف

  • مشاركة :
post-title
كارلو أنشيلوتي

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن مباراة سيلتا فيجو غدًا الجمعة، في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وقال كارلو أنشيلوتي في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي: "ستكون مباراة خاصة في الذكرى المئوية لتأسيس نادي سيلتا فيجو، ونريد مواصلة الفوز وسنرى ما سيحدث غدًا".

وأضاف: "كيبا أريزابالاجا، سيكون حارس مرمى ريال مدريد غدًا أمام سيلتا فيجو".

وتابع: "أعتقد أن آخر مباراة خسرناها أمام سيلتا فيجو على ملعبهم، كانت قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، ولقد قمنا بعمل جيد كانت هناك 119 مباراة بشكل عام جيدة بالنسبة للـ 120 القادمة سنبدأ غدًا، لدي مشاعر جيدة مع الفريق أرى فريق عمل عالي الجودة ومتحفز مع الرغبة هذا هو الشعور الذي لدي".

وعن صفقات الدوري السعودي قائلًا: "المملكة العربية السعودية تقدم أموالاً أكثر مما تتقدمه كرة القدم الأوروبية هذه حقيقة، مهما حدث يمكن للجميع أن يفعلوا ما يريدون ومن الواضح أنه يجب على المنظمات الدولية تقييم هذه القضية بعناية واتخاذ القرارات اللازمة لتحقيق التوازن في الميركاتو".

وأكمل: "من الواضح أن لوكا مودريتش ليس سعيدًا بسبب عدم البدء أساسيًا في الدوري، لكنه يقوم بعمل رائع وسوف يشارك مع الفريق، ولا يوجد مشكلة بالنسبة للجميع بما فيهم أنا من المهم بشكل خاص أن مودريتش لا يلعب منذ البداية لكنه سيساهم كما فعل في مواسم أخرى".

وأوضح: "تأقلم رودريجو وفينيسيوس بشكل جيد للغاية مع طريقة اللعب الجديدة، أنا لا أجبر فينيسيوس على التمركز بمكان مُعين إنه يتحرك بذكاء ويختار مكان اللعب الذي يُناسبه".

وعن جود بيلينجهام قال: "لقد أظهر بيلينجهام بأنه لاعب رائع للغاية في بروسيا دورتموند، وربما مع الكرة أكثر من دونها لقد كان التأقلم جيدًا جدًا، لأنه ذكي جدًا ويتحرك بشكل رائع بدون الكرة".

واختتم أنشيلوتي تصريحاته قائلًا: "أستبعد بنسبة 100%، التعاقد مع أي لاعب آخر هذا الصيف، الإدارة لن تضم أي صفقات جديدة".