الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

"حالة خاصة جدا".. أنغام تصدح بأجمل أغنياتها في "مهرجان العلمين"

  • مشاركة :
post-title
المطربة أنغام

القاهرة الإخبارية - نورا سمير

ليلة طربية أخرى مميزة، ضمن فعاليات الدورة الأولى لمهرجان العلمين الجديدة، استمتع فيها الجمهور بأغنيات المطربة أنغام، ذائعة الصيت بمصر والوطن العربي، والتي بدأت مسيرتها الفنية في الثمانينيات من القرن الماضي، مُحتفظة على مدار سنوات عدة بجمهورها الذي تعلق بأغنياتها، مُكتسبة قطاعات واسعة من جمهور جديد، خصوصًا مع تميز موهبتها وتمتعها بذكاء فني شديد التأثير على نجاحاتها المُختلفة.

المطربة المصرية التي تحافظ على أصالة الأغنية العربية، مع التجديد ومتابعة التطور في الموسيقى، صدحت أمام الآلاف من جمهورها في العلمين بأغنيات ميزت مشوارها الفني، إذ بدأت الحفل بأغنيتها المُبهجة "ونفضل نرقص"، مع تفاعل الجمهور معها. 

أنغام صعدت إلى المسرح وداخلها اشتياق كبير لجمهورها، الأمر الذي عبرت عنه قائلة: "اشتقت كثيرًا لهذا اللقاء والتواجد معكم هنا في مدينة العلمين الجديدة التي أبارك لمصر عليها، مُضيفةً أنها لم تغن منذ فترة طويلة في الساحل الشمالي التي تعتبر من أجمل المناطق في العالم".

وقدمت أنغام خلال الحفل أغنيات منها "هتشتاقَوا"، "حالة خاصة جدًا"، وسحرت الجمهور بـ"بين البينين"، "ولا دبلت"، "بتوصفني"؛ لتزيد الأجواد رومانسية بـ"خليني شوية معاك"، "سيبك أنت" إحدى أشهر أغنياتها في 2023، وأيضًا أغنيتها باللهجة الخليجية "لا تهجي"، وغيرها من الأغنيات.