الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

حكيم: مدينة العلمين الجديدة فخر لبلدي وأدعو الجميع لزيارتها

  • مشاركة :
post-title
المطرب الشعبي حكيم

القاهرة الإخبارية - متابعات

وضعت جميع أنواع الموسيقى في الأغنية الشعبية
أعمالي عالقة في أذهان الجمهور وأيضًا الأطفال

"العالم علمين".. شعار مهرجان العلمين الجديدة الذي يترك الكثير من مشاعر سعادة والبهجة لدى مختلف الشعوب في الوطن العربي، وفي حفل استثنائي أحياه نجم الأغنية الشعبية حكيم شاهدنا تفاعلًا كبيرًا من جمهوره ومحبيه مع أغنياته.

وقال "حكيم" عبر شاشة "القاهرة الإخبارية" في لقاء خاص: "سعدت كثيرًا بما رأيته في المهرجان من تنظيم والترتيبات الرائعة من حيث الصوت والإضاءة والمسرح، وشعرت بحماس الجمهور، والمهرجان ساعد الجمهور على المجيء ليروا مدينة العلمين".

وعبّر "حكيم" عن انبهاره وسعادته بما شاهده في مدينة العلمين، وقال: "افتخر بما يقدمه بلدي، وأن المصريين قادرون على العمل وصنع الإنجازات، وكنت أتمنى منذ صغري رؤية مثل هذا الصرح العظيم، وأصبح لدينا مكان آخر نتباهى به".

وأضاف: "فوجئت عندما غنيت "بيني وبينك خطوة ونص" على المسرح بتفاعل الأطفال، لأن هذه الأغنية عمرها ما يقرب من 35 عامًا، وشعرت بقمة السعادة لأن أعمالي لا تزال عالقة في أذهان الجمهور وأيضًا الأجيال الجديدة".

كما علّق حكيم على أغنية "أه يا قلبي" قائلًا: "أه يا قلبي لها إصداران، أحدهما من توزيع الفنان حميد الشاعري بالنسخة العربية والأخرى بالإنجليزية، وتحمل هذه الأغنية مكانه خاصة في قلبي لأنها تعتبر نقلة كبيرة في مسيرتي وسبب انتشاري عربيًا وأجنبيًا".

المطرب الشعبي حكيم
نجومية حكيم

ووسط وجود منافسين للأغنية الشعبية استطاع حكيم أن يحافظ على نجوميته، وعن ذلك قال: "أعتمد في اختيار أغنياتي على أن أحافظ على كوني مطربًا شعبيًا، من حيث الكلمات والأداء، لكنني وضعت جميع أنواع الموسيقى داخل قالب الأغنية الشعبية، وهذا ما يجعلها مميزة ويحبها جميع الشباب والأعمار".

وأضاف أنه لا يفكر في الغناء خارج اللون الشعبي، لأنه وجد نفسه فيه منذ صغره وخامة صوته لا تليق على لون غنائي آخر، وهذا ما عرفه الجمهور به.

وعن مشاريعه المستقبلة في التمثيل قال حكيم: "أحب أن أركز في مكاني المميز فيه، والتمثيل بالنسبة لي مرهق ويأخذ الكثير من الوقت، ولدي ألبوم جديد، سأطرح أغنياته تباعًا، لتصدر أغنية كل أسبوعين، وسوف أبدأ تصوير كليب جديد في أوائل شهر أكتوبر المقبل في أوغندا".

وجّه نجم الاغنية الشعبية حكيم كلمه لجمهوره ومحبيه قائلًا: "أقول لكل الدنيا أخيرًا لدينا مهرجان نتشرف به أمام العالم أجمع، وأدعو الجميع لزيارة مدينة العلمين الجديدة، وهذا حضوري الأول فيها، لكن لم أتوقع أن أرى مثل هذا الجمال المبهر الذي صُنع في وقت قياسي قصير".

المطرب الشعبي حكيم