الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

"لافيا" يودع جماهير ساوثهامبتون تمهيدا لانضمامه إلى تشيلسي

  • مشاركة :
post-title
روميو لافيا

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

ودع البلجيكي روميو لافيا، لاعب وسط فريق ساوثهامبتون الإنجليزي، جماهير الفريق، تمهيدًا لانضمامه إلى صفوف فريق تشيلسي.

وكتب لافيا، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" قائلاً: "لمشجعي ساوثهامبتون، قبل أن أقول وداعًا، أود أن أقول شكرًا جزيلاً لكم على كل ما قدمتموه لي خلال فترة وجودي هنا".

وأضاف: " لقد شعرت على الفور بالحب منكم جميعًا على الرغم من عدم تحقيقنا لأهدافنا المشتركة، لن أنسى أبدًا الاعتقاد الذي أظهره لي النادي والجماهير في جميع أنحاء العالم وآمل أن أكون قادرًا على رد الإيمان الذي وضعتموه فيّ".

وواصل: "أود بشكل خاص أن أشكر جميع زملائي في الفريق وجميع الموظفين داخل النادي الذين شاركوا عن كثب في وضع ذراعيهم حولي منذ اليوم الذي انضممت به إلى النادي، وعلى كل العمل اليومي والمساعدة وراء الكواليس مما جعلني أصبح أفضل شخص ورياضي ولاعب كرة قدم، لقد لعبتم جميعًا دورًا كبيرًا في تسهيل اندماجي إلى كرة القدم الاحترافية الحقيقية، سأكون ممتنًا لكم إلى الأبد".

واختتم: " لهذه الأسباب، سيبقى هذا النادي دائمًا قريبًا من قلبي، حظًا سعيدًا هذا الموسم وأتطلع إلى رؤية النادي يعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز حيث ينتمي قريبًا جدًا!".

وكان ليفربول وتشيلسي يتصارعان مؤخرًا على ضم روميو لافيا من ساوثهامبتون، قبل أن يُقرر الأخير الانضمام إلى البلوز، حسبما أشارت التقارير الصحفية.

ولعب لافيا، البالغ من العمر 19 عامًا، في الموسم الماضي مع ساوثهامبتون في 34 مباراة، إذ سجل هدفًا وصنع مثله.