الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الهلال السعودي يتعاقد مع نيمار قادما من باريس سان جيرمان

  • مشاركة :
post-title
نيمار دا سيلفا

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

تعاقد نادي الهلال السعودي مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، لمدة موسمين.

وأعلنت قناة الإخبارية السعودية، اليوم الإثنين، أن باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي، وافق على بيع مهاجمه البرازيلي نيمار للهلال السعودي، ويتبقى خضوعه للفحص الطبي لاكتمال الصفقة.

وقالت: "نادي الهلال يتفق بشكل رسمي مع النجم البرازيلي في صفقة انتقال قياسية قادمًا من باريس سان جيرمان".

كما ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية "بي.بي.سي" أن قيمة الصفقة بلغت نحو 90 مليون يورو (98.56 مليون دولار) فضلًا عن إضافات أخرى.

وغاب نيمار، الذي انضم إلى باريس سان جيرمان في 2017 من برشلونة الإسباني في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو (243 مليون دولار)، عن التعادل المخيب دون أهداف مع لوريان في افتتاح الدوري الفرنسي، السبت الماضي، بسبب عدوى فيروسية.

ووقع نيمار عقدًا للبقاء في العاصمة الفرنسية حتى 2025 وسجل 118 هدفًا في 173 مباراة، وتوج بالعديد من الألقاب بينها خمسة للدوري المحلي.

وحاول الهلال التعاقد مع كيليان مبابي، زميل المهاجم البرازيلي في باريس سان جيرمان. وتردد أيضًا اهتمامه بالأرجنتيني ليونيل ميسي الذي اختار الانتقال إلى إنتر ميامي الأمريكي.

وحصد الهلال، أكثر الأندية نجاحًا في السعودية وآسيا، 66 لقبًا ويحمل الرقم القياسي للفوز بلقب الدوري المحلي والآسيوي برصيد 18 وأربعة ألقاب على الترتيب.

وأصبح الدوري السعودي جاذبًا للنجوم بعد انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر، في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وانضم كريم بنزيما ونجولو كانتي إلى الاتحاد بطل الدوري، كما تعاقد غريمه الأهلي مع روبرتو فيرمينو ورياض محرز بجانب انضمام سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش وكاليدو كوليبالي وروبن نيفيز ومالكوم إلى الهلال.