الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

أجواء حماسية.. "مسلم ومسار إجباري والبحراوي" يشعلون حفل مهرجان العلمين

  • مشاركة :
post-title
فريق "مسار إجباري" يشعل الأجواء الحماسية في مهرجان العلمين

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

في ليلة أخرى من حفلات مهرجان العلمين الجديدة، مزجت بين ألوانٍ غنائية مُختلفة، ما بين الشعبي والرومانسي، وأغاني الفرق، استمتع الجمهور الذي حضر بالآلاف، ليلبي المهرجان مُختلف الأذواق، إذ أحيا حفل ليلة الجمعة المطرب مسلم، وفريق "مسار إجباري"، والمطرب الشعبي رضا البحراوي.

افتتح المطرب مسلم الحفل بمسرح العلمين أرينا، بأغنيته التي ساهمت كثيرًا في شهرته "اتنسيت"، من كلماته وألحانه، التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير مُرددًا كلماتها، كما ردد وراءه أغنيات منها، "مش ندمان"، "قلب في الدفاتر"، "ما بينا كتير"، "لو بس نرجع".

كما قدم مسلم خلال الحفل أغنيات "قبل ما أوصلك"، "ماحبتنيش"، "هنتقابل"، "كل اللي في قلبي"، "هنرجع تاني ولا محال"، "مابهربش"، مُعبرًا عن سعادته الشديدة بالغناء في مهرجان العلمين والمشاركة في هذا الحدث الترفيهي العالمي.

وصعد بعد ذلك فريق مسار إجباري، أحد أبرز الفرق الموسيقية في مصر والوطن العربي، الذي تأسس عام 2004 ويتمتع بشعبية عريضة، ليقدم الفريق عددًا من أبرز أغنياته ومنها "نص الحاجات"، "حبة طبطبة"، ورائعة سيد درويش "أنا هويت".

وقدم فريق مسار إجباري خلال حفله بمهرجان العلمين أيضًا أغنيته "رغم المسافة"، "أوقات"، "شيروفوبيا"، وعددًا كبيرًا من الأغنيات، وسط أجواء حماسية وأداء مميز للفريق، ليختتم الحفل بالأوبريت الشهير "الليلة الكبيرة"، كلمات صلاح جاهين وألحان سيد مكاوي.

وعلى أنغام أغنية المطرب الراحل حسن الأسمر "مش هسيبك"، تفاعل الجمهور مع المطرب الشعبي رضا البحراوي، الذي تألق بالعديد من الأغنيات وسط رقص الحاضرين، ليواصل إعادة تقديم أغنيات لنجوم كبار، ومنهم سلطان الطرب جورج وسوف، الذي غنى له "قلب العاشق"، و"بيحسدوني".

كما تفاعل الجمهور مع الأغنيات القديمة، ردد وراء المغني الشعبي المصري عددًا من أبرز أغنياته التي تراقص عليها الجمهور ومنها "صاحبك ده من بختك"، و"ده محترم" و"ناس مني".