الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

المغربي يوسف أكناو: كرة القدم "قاسية" على مصر والجزائر

  • مشاركة :
post-title
المغربي يوسف أكناو

القاهرة الإخبارية - محمود عزت

نسخة استثنائية من بطولة كأس العالم، تقام لأول مرة على أرض عربية بمشاركة 32 منتخبًا، حيث تحتضن قطر مونديال 2022، خلال الفترة من 20 نوفمبر الجاري حتى 18 ديسمبر المقبل.

ويشارك أربعة منتخبات عربية في بطولة كأس العالم 2022، هم "قطر، تونس، السعودية، والمغرب"، وتأمل هذه المنتخبات في تحقيق ظهور مميز، خاصة في ظل الحضور الجماهيري العربي الضخم المتوقع.

تحدث يوسف أكناو، نجم الرجاء المغربي السابق، عن حظوظ منتخب بلاده، في تصريحات خاصة لموقع "القاهرة الإخبارية": "أمر رائع أن تُنظم قطر أكبر حدث رياضي في العالم، وهو شرف لكل الدول العربية، إنه أمر غاية في الأهمية، ليشاهد العالم أن الدول العربية قادرة على منافسة الدول الكبرى في تنظيم مثل تلك البطولات".

وتابع: "المغرب يمتلك لاعبين عالميين أمثال أشرف حكيمي ونصير مزراوي وحكيم زياش، وياسين بونو، وإذا كانت كل المنتخبات تقدم أجود ما تملك من المحترفين، فإن المغرب حاضر بقوة أوروبيًا من خلال المحترفين الذين سيقدمون أفضل أداء ممكن في نسخة 2022، ويستطيع حجز بطاقة الصعود بكل ثقة".

وأضاف "أكناو": "المنتخبات العربية والإفريقية المتأهلة إلى كأس العالم تست حق التواجد، ويمكنها المنافسة بشرف أمام الجميع، وكنت أتمنى تواجد الجزائر ومصر، لكن كرة القدم في بعض الأحيان تكون قاسية".

وواصل: "أرشح هذه المرة أحد المنتخبات الإفريقية والعربية بالتواجد ضمن ربع النهائي خاصة بلدي المغرب".

وعن ميسي ورونالدو نجمي الأرجنتين والبرتغال على الترتيب، قال: "هما من أكبر النجوم شعبية في العالم، لا يختلف اثنان على ما يقدمونه داخل الملعب، وهذه النسخة ستكون بلا شك الأخيرة لكل منهما وهما يعلمان ذلك بحكم السن، وسيقدمان كل جهدهما من أجل الظفر باللقب، الذي لن يكون سهلًا، نظرًا لقيمة المنافسة والمنتخبات المشاركة".