الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

السنغالي ألاسان ندور: ماني انتهى في أوروبا.. وصلاح مختلف

  • مشاركة :
post-title
محمد صلاح وساديو ماني

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

أشاد ألاسان ندور، لاعب منتخب السنغال السابق، بقرار مواطنه ساديو ماني بالانضمام لصفوف النصر السعودي.

وانضم ساديو ماني إلى النصر السعودي خلال الصيف، قادما من بايرن ميونخ الألماني، في صفقة بلغت قيمتها نحو 30 مليون يورو.

وقال ألاسان ندور في تصريحات لموقع "القاهرة الإخبارية"، اليوم الأربعاء: "أرى أن انتقال ساديو ماني إلى النصر السعودي خطوة جيدة، اللاعب ليس لديه جديد يمكن أن يقدمه في البطولات الأوروبية بعد ما لعب في أعلى مستوى وحقق إنجازات رائعة مع ليفربول بجانب نجاحه مع منتخب السنغال".

وأضاف: "ماني... عانى في بايرن ميونخ بعد إصابته لأنه لم يستعد مستواه سريعًا، والنادي الألماني لم يكون صبورًا معه، لكن هذه هي كرة القدم، كل شيء يمكن أن يحدث".

وتابع: "ساديو ماني أمامه فرصة جيدة لأن يثبت للجميع أنه نفس اللاعب الرائع الذي كلنا نعرفه، خاصة أنه يلعب بجانب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والعديد من اللاعبين الرائعين، الكرة السعودية تطورت كثيرًا في الفترة الماضية، ولديهم مشروع جيد بعد التوقيع مع العديد من نجوم كرة القدم، أيضا من المهم أن يحصل اللاعب على عرض مالي جيد في نهاية مسيرته".

وعن ارتباط اسم النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، بالانضمام إلى نادي الاتحاد السعودي قبل أن ينفي وكيله رامي عباس هذه الشائعات أجاب: "محمد صلاح وضعه مختلف تمامًا عن ساديو ماني، ويسعدنا رؤيته يلعب في أعلى المستويات في أوروبا، إنه أحد أفضل اللاعبين الأفارقة في القارة العجوز".