الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

البطولة العربية.. طموح النصر يصطدم بأحلام الشرطة العراقي في نصف النهائي

  • مشاركة :
post-title
كريستيانو رونالدو نجم فريق النصر السعودي

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

يلتقي فريق النصر السعودي نظيره الشرطة العراقي، اليوم الأربعاء، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الملك سلمان للأندية (البطولة العربية).

وتنطلق مباراة النصر والشرطة العراقي، في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويطمح النصر بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، في تخطي عقبة الشرطة العراقي وقطع خطوة كبيرة نحو التتويج باللقب.

كان النصر استهل مشواره في البطولة العربية بالتعادل مع مواطنه الشباب بدون أهداف، ثم فاز على الاتحاد المنستيري التونسي بنتيجة 4-1، وتعادل مع الزمالك المصري بهدف لمثله في ختام دور المجموعات، ليتأهل لربع النهائي كوصيف للمجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط.

وفي الدور ربع النهائي، تغلب النصر السعودي على الرجاء المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

في المقابل، يطمح فريق الشرطة العراقي في مواصلة مفاجآته بالبطولة العربية بإقصاء النصر وانتزاع بطاقة التأهل.

وبدأ الشرطة العراقي مهمته في البطولة العربية بالفوز على الصفاقسي التونسي بهدف نظيف، ثم تعادل مع الترجي التونسي بدون أهداف، وخسر من الاتحاد السعودي بهدفين مقابل هدف، ليصعد لربع النهائي كوصيف للمجموعة الأولى برصيد 4 نقاط.

وحقق الشرطة العراقي مفاجأة من العيار الثقيل في ربع النهائي بالفوز على السد القطري بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وتسيطر الفرق السعودية على نصف نهائي البطولة العربية، إذ يتواجد النصر والهلال والشباب، بينما انتهت مهمة جميع الفرق الإفريقية في البطولة العربية مع الوصول للدور نصف النهائي.

و تواجدت 8 فرق من القارة السمراء في دور المجموعات، هي الترجي والصفاقسي والاتحاد المنستيري من تونس والوداد والرجاء المغربيين والزمالك المصري وأهلي طرابلس الليبي وشباب بلوزداد الجزائري.

وفشلت جميع الفرق الإفريقية في عبور دور المجموعات باستثناء الرجاء البيضاوي المغربي، الذي تأهل متصدرًا عن المجموعة الرابعة، قبل أن يودع البطولة أمام النصر السعودي في ربع النهائي.

ويلتقي اليوم أيضًا، ضمن منافسات الدور ذاته من البطولة العربية، الهلال السعودي مع مواطنه الشباب، في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.