الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

تشا تشا لم تساعده.. وفاة دي جي كاسبر بعد صراع مع السرطان 7 سنوات

  • مشاركة :
post-title
دي جي كاسبر

القاهرة الإخبارية - إنجي سمير

توفي دي جي كاسبر المعروف بإبداعه لأغنية الرقص الناجحة "The Cha Cha Slide"، بحسب بي بي سي، عن عمر ناهز 58 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض، وقالت زوجة كاسبر، كيم، لشبكة "ABC7" في شيكاغو - التي نشرت الخبر لأول مرة- أنه توفي أمس الاثنين بعد سبع سنوات من الإصابة بالسرطان.

ولد ويلي بيري جونيور "كاسبر"، وترعرع في شيكاغو وأصدر أغنية "Cha Cha Slide"، تحت عنوان "Casper Slide Pt1" عام 1998، وبعد أن اكتسبت الأغنية جاذبية في نوادي اللياقة البدنية المحلية، أصدر Casper عام 2000، "Casper Slide Pt. 2، التي عرفت طريقها سريعًا إلى الراديو لتحقق انتشارًا واسعًا في المدينة عام 2004 ومن ثمّ في العالم.

وصلت أغنية "Cha Cha Slide" إلى المركز الأول في قائمة الأغاني بالمملكة المتحدة في العام نفسه، بالإضافة إلى أماكن الرقص في أسكتلندا وأيرلندا.

في عام 2016، تم تشخيص إصابة "كاسبر" بسرطان الكلى والكبد في مايو، وتحدث كاسبر عن تفاصيل مرضه وتحدياته الصحية بشكل أكبر في مقابلة مع سامانثا شاتمان بقناة ABC7، وقال: "كنت أزن 236 رطلاً، وأعتقد أن وزني أقل بنحو 60 رطلًا، وإذا كنت تعرفني، فأنت تعلم أنني لن أتوقف"، معربًا عن أمله في أن "تشا تشا سلايد" يمكن أن تقدم رسالة إيجابية لأي شخص يكافح.