الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

وكيل "صلاح" يحسم جدل انتقاله للدوري السعودي: مستمر مع ليفربول

  • مشاركة :
post-title
محمد صلاح

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

حسم الكولومبي رامي عباس، وكيل أعمال محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، الجدل حول إمكان رحيل النجم المصري إلى الدوري السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كانت صحيفة "الرياضية" السعودية، أكدت خلال الساعات الماضية أن نادي الاتحاد في مفاوضات جادة مع محمد صلاح لضمه هذا الصيف، إذ قدم النادي السعودي عرضًا للنجم المصري بقيمة 180 مليون يورو لمدة موسمين، إضافة إلى 60 مليون جنيه إسترليني لنادي ليفربول".

وكتب رامي عباس عبر حسابه على موقع إكس "تويتر سابقًا": "إذ فكرنا في مغادرة ليفربول العام الحالي، فلم نكن نجدد العقد الصيف الماضي".

وأضاف: "محمد صلاح ملتزم بتعاقده مع ليفربول".

ويمتد عقد محمد صلاح مع ليفربول حتى 30 يونيو 2025، وتبلغ القيمة التسويقية للنجم المصري 65 مليون يورو، وفقًا لموقع ترانسفير ماركت العالمي.

وأبرمت أندية الدوري السعودي صفقات مدوية في الفترة الأخيرة، بدأها "النصر" بضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الشتاء الماضي، في صفقة انتقال حر، بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وفي الصيف الحالي تعاقد "الاتحاد" مع كريم بنزيما ونجولو كانتي، و"الهلال" مع روبن نيفيز وخاليدو كوليبالي وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش ومالكوم، بينما تعاقد "النصر" مع مارسيلو بروزوفيتش وسيكو فوفانا وأليكس تيليس وساديو ماني، و"الأهلي" العائد حديثًا لدوري المحترفين، تعاقد مع روبرتو فيرمينو وإدوارد ميندي ورياض محرز، و"الاتفاق" مع جوردان هندرسون.