الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

بينهم مدرب رومانيا والظاهرة رونالدو.. قصات شعر أثارت الجدل في كأس العالم

  • مشاركة :
post-title
الظاهرة رونالدو

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

لا تخلو بطولة كأس العالم من الأحداث البارزة، فمهما مرت الأعوام ستظل في الأذهان لأنها تمثل جزءًا من تاريخ الساحرة المستديرة.

ومع قدوم النسخة الـ22 من مونديال قطر 2022، تتحول أنظار العالم إلى أبرز الأحداث الغريبة التي لا تُنسى، ويهتم بها حتى من لا يتابعون كرة القدم.

في موقع "القاهرة الإخبارية" نأخذكم بجولة سريعة عن أبرز قصات الشعر في كأس العالم، والتي نجحت في لفت الانتباه بشدة من قبل الجماهير.

تاريبو ويست:

ظهر المدافع النيجيري تاريبو ويست، في مونديال 1998، بقصة شعر مميزة، حيث ظهر بالشعر المضفور ذي اللون الأخضر، والذي يتناسق مع لون قميص منتخب بلاده.

كارلوس فالديراما:

يعتبر الكولمبي كارلوس فالديراما، من أفضل لاعبي خط الوسط في تاريخ كولومبيا، والذي استطاع أن يمثل منتخب بلاده في كأس العالم لثلاث مرات متتالية، وهو صاحب الشعر الأشعث الأشقر، والذي يظهر بكثافة فوق رأسه.

الظاهرة رونالدو:

في آخر ظهور للظاهرة رونالدو لويس نازاريو دي ليما، مهاجم منتخب البرازيل، في بطولة كأس العالم 2002 بكوريا واليابان، خطف الأنظار بشدة، حيث تواجد في أول مباراة بأغرب قصة شعر عرفتها ملاعب كرة القدم، حينما قرر الظهور حليق الرأس ما عدا المقدمة.

إدجار دافيد:

ظهر الهولندي إدجار دافيد، مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم 1998، بقصة شعره المشهورة بالضفائر الإفريقية.

ديفيد بيكهام:

اعتاد ديفيد بيكهام، لاعب منتخب إنجلترا، الظهور بشكل مميز في كأس العالم، وبقصات شعر غريبة، وفي مونديال 2002، ظهر بشعر عال من منتصف رأسه مصبوغ بالأصفر.

انخيل يوردانيسكو:

المفاجأة هنا أن المدير الفني لمنتخب رومانيا انخيل يوردانيسكو، في كأس العالم 1998، ظهر في أول مباراتين بشكل معتاد، ولكن بعد تأهل المنتخب إلى الأدوار الإقصائية ظهر "يوردانيسكو" حليق الرأس، بعد أن تراهن مع لاعبي المنتخب إذا استطاعوا أن يتأهلوا بعد مباراتين فقط سيكون على المدير الفني أن يقص شعره تمامًا، وهو ما وافق عليه.

منتخب رومانيا:

في كأس العالم فرنسا 1998، ظهر المنتخب الروماني في المباراة الـ3 من دور المجموعات قبل مباراة تونس وجميع اللاعبين بشعر أصفر مصبوغ.

فيرناندو ريدوندو:

الغريب في الموضوع هنا، أن الأرجنتيني فيرناندو ريدوندو، رفض تمثيل بلاده في كأس العالم 1998، بسبب أنه لا يريد قص شعره، بعدما قرر المدير الفني دانييل باساريلا، حظر الشعر الطويل والأقراط، قبل المونديال.

أسامواه جيان:

ظهر الغاني أسامواه جيان، مع منتخب بلاده في كأس العالم 2014، بقصة شعر غريبة في المونديال، حيث وضع رقم قميصه (3) على رأسه.