الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

6 -Final Destination ينتظر انتهاء إضراب هوليوود

  • مشاركة :
post-title
Final Destination

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

ترقب كبير من عشاق سلسلة الرعب والإثارة Final Destination لعرض النسخة السادسة بدور السينما العالمية، خصوصًا أن الجزء الخامس مر على عرضه نحو 12 عامًا، لكن تحديد موعد عرض الجزء الجديد لم يتضح حتى الآن، حسبما يؤكد جيفري ريديك، مبتكر السلسلة الشهيرة، الذي قال في تصريحات صحفية إن الفيلم جاهز للانطلاق فور انتهاء إضراب الممثلين في هوليوود.

بدأ إضراب نقابة ممثلي الشاشة - الاتحاد الأمريكي لفناني الراديو والتلفزيون SAG-AFTRA- في 14 يوليو 2023، كما دخلت نقابة الكتاب الأمريكية (WGA) إضرابًا منذ 2 مايو 2023، وكل ذلك في محاولة من أجل أجور أفضل وحماية الفنانين من خطر الذكاء الاصطناعي.

في حديثه مع صحيفة Collider كشف جيفري ريدريك أن صنّاع العمل ينتظرون عودة تحالف منتجي الصور المتحركة والتلفزيون الذي يمثّل استوديوهات هوليوود AMPTP إلى طاولة المفاوضات مع النقابتين، والوصول إلى اتفاق، ومن ثم تحديد موعد عرض الجزء السادس من Final Destination.

وأضاف ريدريك أن فيلم المخرجين زاك ليبوفسكي وآدم ب.ستاين يستحق انتظار المشاهدين له، ويأتي ذلك مع التقارير التي تشير إلى أن الجزء السادس سيكون أكثر رعبًا وتشويقًا.

أول جزء من فيلم Final Destination صدر عام 2000، ويركز الفيلم الأصلي على مجموعة من الأصدقاء تمكنوا من تجنب الموت في حادث تحطم طائرة، ومع ذلك، يلقون حتفهم بعد ذلك في سلسلة من الحوادث الغريبة والمثيرة، وتبع ذلك العديد من الإنتاجات حتى عرض الجزء الخامس عام 2011.

يشار إلى أن Final Destination الجزء الخامس حقق نحو 158 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي بميزانية إنتاج تبلغ 40 مليون دولار، ثم ظهرت الأنباء عن التحضير للنسخة السادسة عام 2019.