الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

100 مليون دولار تفصل "باربي" عن نادي المليار

  • مشاركة :
post-title
فيلم باربي

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

بات فيلم المغامرات الكوميدي الفانتازي Barbie على بُعد خطوات قليلة من دخول قائمة الإصدارات السينمائية التي حققت مليار دولار فيما فوق، إيرادات من شباك التذاكر بدور السينما العالمية.

وتشير توقعات المحللين إلى أن وصول فيلم "باربي" إلى مليار دولار إيرادات، أمر وشيك، بعد أن حقق خلال الأسابيع الماضية نحو 900 مليون دولار، ولا ينقصه سوى 100 مليون فقط، خصوصًا أن الفيلم لا يزال يحقق مبيعات تذاكر مرتفعة بدور السينما العالمية، حسبما ذكر موقع السينما الشهير imdb.

بـ"الدخول الوشيك" لفيلم "باربي" نادي المليار دولار، سيصطف بجوار أفلام أخرى شهيرة حققت الإنجاز ذاته، منها Jurassic World ،Joker،The Lion King، ليكون الفيلم رقم 53 الحاضر بالقائمة، التي يتصدرها Avatar الجزء الأول الصادر عام 2009 بإيرادات قدرت بنحو 2مليار و900 مليون دولار.

كما أن فيلم "مارجوت روبي" سيصبح الثاني هذا العام الذي يدخل قائمة المليار دولار إيرادات بعد The Super Mario Bros. Movie، مع توقعات بأن يحقق في أمريكا فقط إجمالي إيرادات مثيرة للإعجاب تبلغ نحو 700 مليون دولار، حسبما يؤكد موقع collider الذي وصف هذا الأمر بأنه سيضع رقمًا ليس من السهل تجاوزه بالنسبة للإصدارات السينمائية المرتقب عرضها هذا العام.

تأتي هذه الأرقام والإيرادات لفيلم "باربي" لتثبت صحة توقعات مارجوت روبي التي أعربت في تصريحات صحفية بوقت سابق عن ثقتها في قدرة الفيلم على الوصول إلى علامة المليار دولار في شباك التذاكر.