الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

بعد بنزيما.. الدوري السعودي يستهدف 3 صفقات من ريال مدريد

  • مشاركة :
post-title
فريق ريال مدريد

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

أكد تقرير صحفي، أن صندوق الاستثمارات السعودي، الذي يملك أندية الهلال والنصر والاتحاد والأهلي، يستهدف ضم 3 صفقات من نادي ريال مدريد الإسباني صيف 2024.

كان نادي الاتحاد تعاقد مع النجم الفرنسي كريم بنزيما – المتوّج بجائزة الكرة الذهبية 2022 – خلال الصيف الحالي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع ريال مدريد.

وبحسب شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، فإن أندية صندوق الاستثمارات السعودي تستهدف 3 صفقات من ريال مدريد في صيف 2024، ويتعلق الأمر بكل من الكرواتي لوكا مودريتش والألماني أنطونيو روديجر والنمساوي دافيد ألابا.

وأضافت أن الدوري السعودي للمحترفين يريد أن يصبح بطولة مهيمنة في العالم، ما قد يضر بمصلحة نادي ريال مدريد الذي يمكن أن يخسر العديد من نجومه في ظل الإغراءات المالية الضخمة.

وأبرمت أندية الدوري السعودي صفقات مدوية في الفترة الأخيرة، بدأها "النصر" بضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الشتاء الماضي، في صفقة انتقال حر، بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وفي الصيف الحالي تعاقد "الاتحاد" مع كريم بنزيما ونجولو كانتي، و"الهلال" مع روبن نيفيز وخاليدو كوليبالي وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش ومالكوم، بينما تعاقد "النصر" مع مارسيلو بروزوفيتش وسيكو فوفانا وأليكس تيليس وساديو ماني، و"الأهلي" العائد حديثًا لدوري المحترفين، تعاقد مع روبرتو فيرمينو وإدوارد ميندي ورياض محرز، و"الاتفاق" مع جوردان هندرسون.