الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الاستثمار السعودي يدق أبواب برشلونة

  • مشاركة :
post-title
فريق برشلونة

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

أكد تقرير صحفي، اليوم السبت، رغبة بعض المؤسسات السعودية للاستثمار في نادي برشلونة الإسباني.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن المملكة العربية السعودية قد تكون حلًا لنادي برشلونة، عندما يتعلق الأمر بإيجاد السيولة التي يحتاجها بشدة الآن في ظل معاناته من أزمة مالية طاحنة، إذ ترغب بعض المؤسسات السعودية في استثمار بعض الأموال في النادي الكتالوني.

وأضافت أن المجموعات السعودية تنتظر الآن موقف نادي برشلونة الذي يرأسه خوان لابورتا بشأن إمكانية ضخ أموال في النادي الإسباني بهدف الاستثمار.

وتابعت أن رئيس برشلونة كان في زيارة للمملكة العربية السعودية في شهر يونيو الماضي، والتقى ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم إلى بجانب بعض الشخصيات الأخرى، وحدث تشاور سعودي مع الممثلين الإسبان خلال زيارة لابورتا الأخيرة، لكن لم ترتق المفاوضات إلى عرض رسمي.

وأوضحت الصحيفة أن السعودية لا تسعى فقط لأن تصبح مرجعية في كرة القدم العالمية من خلال ضم صفقات عالمية للدوري المحلي تقدر بملايين الدولارات، لكن بالنظر إلى الإمكانات الاقتصادية يستهدف السعوديون الاستمرار في التوسع في جميع أنحاء العالم والقيام بأعمال تجارية خارج حدودهم، ويحدث ذلك من خلال الوصول إلى أفضل بطولات الدوري في القارة الأوروبية، وإحدى تلك الطرق ستكون الاستثمار في البطل الحالي للدوري الإسباني.