الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

6 مواهب عربية تنتظر "قُبلة الحياة" في مونديال قطر

  • مشاركة :
post-title
كأس العالم - أرشيفية

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

ينتظر كل متابعي كرة القدم في العالم، انطلاق النسخة الـ22 من بطولة كأس العالم 2022، التي تستضيفها قطر، غدًا الأحد، بينما تتجه أنظار بعض كشافة أندية أوروبا، ووكلاء اللاعبين، إلى المواهب العربية بمونديال قطر، لضمها للأندية، ليصبحوا نجومًا في عالم كرة القدم.

ودائمًا، يظهر العديد من الأسماء والنجوم الشباب الموهبين ببطولة كأس العالم، لينشطوا بأندية أوروبية، وسيضع العالم أعينه على بعض الأشبال، ممن سينشرون سحرهم في ملاعب قطر.

نستعرض لكم في موقع "القاهرة الإخبارية"، مواهب عربية من المتوقع تألقهم في مونديال قطر 2022:-

بلال الخنوس (المغرب)

استدعى وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، بلال الخنوس مهاجم جينك البلجيكي لقائمة "أسود الأطلس"، حيث يقدم مستوى رائعًا مع فريقه، مما جعله محل إشادة كبيرة من قبل المتابعين.

عبد الصمد الزلزولي (المغرب)

يعتبر عبد الصمد الزلزولي، لاعب أوساسونا الإسباني والمعار من برشلونة، من أبرز المواهب الموجودة في كأس العالم 2022، حيث يلقب اللاعب بـ"ميسي" المغرب.

عز الدين أوناحي (المغرب)

يعتبر عز الدين أوناحي، لاعب آنجيه الفرنسي، جوهرة منتخب المغرب، خاصّة بعد تألقه مع "أسود الأطلس" في تصفيات كأس العالم أمام منتخب الكونغو الديمقراطية، حيث أحرز هدفين وساهم بهدف.

سعود عبد الحميد (السعودية)

تألق سعود عبد الحميد، مدافع الهلال السعودي، بشكل لافت خلال منافسات دوري "روشن"، ما جعل الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للأخضر، يختاره في قائمة كأس العالم.

فراس البريكان (السعودية)

يعيش فراس البريكان، لاعب المنتخب السعودي، أفضل مواسمه، حيث قاد الأخضر الأولمبي للفوز ببطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا.

همام أحمد الأمين (قطر)

يعتبر همام أحمد الأمين، ظهير أيسر الغرافة القطري، من أبرز اللاعبين في الدوري القطري، حيث يتمتع بقدرات فنية كبيرة، كما حصل على جائزة أفضل لاعب شاب تحت 23 عامًا، في الدوري القطري.