الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مباريات اليوم| الزمالك المصري في مواجهة النصر السعودي.. والمغرب أمام كولومبيا بكأس العالم للسيدات

  • مشاركة :
post-title
فريق الزمالك المصري

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

تُقام اليوم الخميس، العديد من المباريات المهمة حول العالم، أبرزها مباراة الزمالك المصري أمام النصر السعودي في الجولة الثالثة والأخيرة من البطولة العربية.

وهناك مُواجهات قوية أيضًا والعديد من المباريات في كأس العالم للسيدات.

البطولة العربية

يواجه فريق شباب بلوزداد الجزائري نظيره الكويت الكويتي، في المباراة التي ستقام بالجولة الثالثة على استاد نادي ضمك بخميس مشيط، في الـ4:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

ويقابل فريق الوحدة الإماراتي نظيره الرجاء الرياضي المغربي، في المباراة التي ستقام على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، الساعة الـ4:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

ويلتقي فريق الزمالك المصري نظيره النصر السعودي، على استاد مدينة الملك فهد الرياضية، في تمام الـ6:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

كما يواجه فريق الشباب السعودي نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، في المباراة التي ستقام بينهما على استاد مدينة الملك سعود الرياضية، الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

كأس العالم للسيدات

يلتقي منتخب كوريا الجنوبية نظيره ألمانيا، في المباراة التي ستقام بينهما بالجولة الثالثة، على استاد سونكورب، في تمام الساعة الـ1:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

ويقابل منتخب المغرب نظيره كولومبيا، على استاد نيب، في تمام الساعة الـ1:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

كأس مصر

يواجه فريق الأهلي نظيره المصري، في المباراة التي تقام بينهما في دور الـ 8 من بطولة كأس مصر، على ملعب برج العرب، في تمام الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت القاهرة