الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

إلغاء حفلي آمال المثلوثي ومجموعة Bigflo et Oli بقرطاج والحمامات

  • مشاركة :
post-title
المطربة آمال المثلوثي

القاهرة الإخبارية - وكالات

أعلنت إدارة مهرجان قرطاج الدولي، إلغاء حفل مجموعة Bigflo et Oli "بيغفلو" و"أولي" الذي كان من المقرر إحياؤه الليلة على المسرح الأثري، وحملت الإدارة مسؤولية الإلغاء إلى منتج المجموعة معربة عن أسفها لهذا القرار الخارج عن نطاقها، حسبما جاء في بيان إعلامي.

ولم تذكر إدارة المهرجان سبب إلغاء حفل بيغفلو" و"أولي"، رغم وصول الفريق الفني والتقني للفريق إلى المسرح للتحضير والتجهيز للحفل.

يأتي ذلك، فيما أعلنت إدارة مهرجان الحمامات الدولي في دورته 57 في بيان إلغاء حفل الفنانة التونسية آمال المثلوثي الذي كان من المقرر إقامته يوم 9 أغسطس الجاري.

مجموعة Bigflo et Oli "بيغفلو" و"أولي"

وشهدت فعاليات مهرجان قرطاج الدولي حفلًا بعنوان "أنغام في الذاكرة" لعبد الرحمن العيادي، أقيم أمس الثلاثاء، في ليلة جديدة لتسليط الضوء على جيل آخر من المطربين والملحنين والموسيقيين والشعراء الذين أثروا في المشهد الموسيقي في تونس.

وخلال الحفل كرمت إدارة المهرجان الشاعر علي اللواتي والفنان شريف علوي والموسيقي محمد غنية والملحن سليم دمق، بحضور وزيرة الشؤون الثقافية حياة قطاط القرمازي، كما تميز الحفل بإبداعات فنانين من 3 أجيال مختلفة هم لطفي بوشناق وحسان الدوس وآية دغنوج.