الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

التاريخ يعيد نفسه.. برشلونة يخشى تكرار سيناريو "نيمار" مع ديمبلي

  • مشاركة :
post-title
نيمار - عثمان ديمبلي

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

تسيطر حالة من القلق على إدارة نادي برشلونة والجهاز الفني بقيادة تشافي هيرنانديز، بسبب مستقبل عثمان ديمبلي، نجم الفريق.

 كانت تقارير صحفية، أكدت أن باريس سان جيرمان يضع ديمبلي في المرتبة الأولى لتعويض رحيل نجمه كيليان مبابي "المحتمل" بعد رفضه تجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2024.

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن مسؤولي برشلونة والجهاز الفني يعتقدون أن عثمان ديمبلي سيستمر مع الفريق، لكنهم يعلمون أن كل شيء في يد النجم الفرنسي، إذ يوجد بند في عقده يتيح له الرحيل قبل نهاية شهر يوليو الجاري مقابل شرط جزائي 50 مليون يورو، نصفها للاعب، على أن يصبح الشرط 100 مليون يورو اعتبارًا من 1 أغسطس.

وأضافت أن نيمار دا سيلفا كان أحد الأسماء في جولة برشلونة الصيفية للولايات المتحدة في عام 2017، لكن باريس سان جيرمان فاجأ الجميع بكسر الشرط الجزائي الموقع في عقده والبالغ 222 مليون يورو، والآن يعيد التاريخ نفسه، إذ يرغب النادي الفرنسي في ضم عثمان ديمبلي مقابل دفع الشرط الجزائي.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن إدارة برشلونة تتفاوض مع ديمبلي لتجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2024، وفي الوقت نفسه تترقب ما قد يحدث في هذين اليومين.

يذكر أن عثمان ديمبلي سجل هدفًا في فوز برشلونة على ريال مدريد بثلاثية نظيفة، في المباراة الودية التي أقيمت في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، بالولايات المتحدة الأمريكية، في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد.