الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

"باربي" و"أوبنهايمر" لا يخافان من أشباح "Haunted Mansion"

  • مشاركة :
post-title
فيلم الرعب Haunted Mansion

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

استقر فيلم الرعب "Haunted Mansion" في المركز الثالث بقائمة إيرادات شباك التذاكر بدور السينما الأمريكية، مما لا يشكل أي خطورة على الفيلمين الرائجين "Barbie" و"Oppenheimer".

وحقق إصدار ديزني الجديد "Haunted Mansion" إيرادات مخيبة للآمال، بلغت نحو 9 ملايين و900 ألف دولار من 3 آلاف و740 قاعة عرض في أول 3 أيام، رغم أن توقعات المحللين كانت قبل عرضه ترمي إلى حصده إيرادات تبلغ 30 مليون دولار، حسبما ذكرت صحيفة "فارايتي" عن الفيلم الذي تبلغ ميزانية إنتاجه 150 مليون دولار.

تدور قصة فيلم الرعب الجديد حول أم عزباء تُدعى "غابي" تستأجر وسيطًا نفسانيًا وكاهنًا للمساعدة في طرد أشباح تسكن قصرها الذي اشترته حديثًا.

باتت الأرقام تشير إلى أن فيلم "Haunted Mansion" سيكون فصلًا جديدًا مُخيبًا للآمال في قائمة ديزني الصيفية، التي تشمل Marvel's Guardians of the Galaxy Vol. 3، وأيضا The Little Mermaid، وكذلك فيلم هاريسون فورد Indiana Jones and the Dial of Destiny.

وطرح فيلم الرعب لم يمثل خطورة على فيلم "باربي"، الذي يحظى بتأييد عائلي، وحقق إيرادات في شباك التذاكر الأمريكي وصلت 298 مليون دولار، فيما حقق على مستوى العالم أكثر من 500 مليون دولار، أما فيلم كريستوفر نولان "أوبنهايمر" فنال عالميًا إيرادات بلغت نحو 250 مليون دولار.