الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

ديمبلي يرفض خلافة "مبابي" في باريس سان جيرمان

  • مشاركة :
post-title
ديمبلي ومبابي

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

أكد تقرير صحفي، أن الفرنسي عثمان ديمبلي، لاعب فريق برشلونة الإسباني، رفض عرضًا مغريًا من نادي باريس سان جيرمان، للانضمام إلى صفوفه خلال الصيف الحالي.

كانت تقارير صحفية، أكدت أخيرًا أن باريس سان جيرمان يضع ديمبلي في المرتبة الأولى لتعويض رحيل نجمه كيليان مبابي "المحتمل" بعد رفضه تجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2024.

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن باريس سان جيرمان تواصل مع ممثلي عثمان ديمبلي لبحث إمكانية ضم اللاعب مقابل دفع شرط الـ50 مليون يورو الموقع في عقده مع برشلونة، قبل انتهائه 31 يوليو الجاري.

وأضافت أن عثمان ديمبلي كشف عن رغبته في الاستمرار داخل جدران النادي الكتالوني، رغم أن عرض باريس سان جيرمان أعلى بكثير مما يمكن أن يحصل عليه اللاعب الفرنسي حال تجديد عقده مع البلوجرانا.

ولفتت إلى أن هذه ليست المرة الأولى أن يتواصل فيها باريس سان جيرمان مع حاشية ديمبلي، لكن المفاوضات كانت أكثر جدية هذه المرة، لكن اللاعب لا يفكر في مغادرة كيان البلوجرانا، إذ يشعر بالراحة في برشلونة وعلاقته مع مدربه تشافي هيرنانديز جيدة للغاية، ويريد الفوز بالألقاب مع الفريق.

وأوضحت أن إدارة برشلونة والجهاز الفني في حالة توتر حتى يوم الاثنين المقبل - موعد انتهاء المدة المحددة لكسر الشرط الجزائي - لكنهم يثقون في إرادة اللاعب.

وينتهي عقد عثمان ديمبلي مع برشلونة في 30 يونيو 2024،ويعمل النادي الكتالوني يعمل على تجديد لاعبه الفرنسي حتى 2027، وفقا لتقارير صحفية.