الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

باريس سان جيرمان يختار خليفة "مبابي" من برشلونة

  • مشاركة :
post-title
كيليان مبابي

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

أكد تقرير صحفي، استقرار نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على التعاقد مع عثمان ديمبلي، لاعب فريق برشلونة الإسباني، حال رحيل نجمه كيليان مبابي، خلال الصيف الحالي.

كان باريس سان جيرمان، قرر الجمعة الماضي، استبعاد كيليان مبابي من قائمة الفريق المسافرة لخوض معسكر تدريبي في اليابان وكوريا الجنوبية، استعدادًا للموسم الجديد، بعد رفض اللاعب تفعيل بند تمديد تعاقده الذي ينتهي صيف 2024.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن باريس سان جيرمان سيحاول ضم عثمان ديمبلي، الصيف الحالي، حال رحيل لاعبه كيليان مبابي سواء إلى ريال مدريد أو إلى نادِ آخر.

وأضافت أن لويس إنريكي، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان يرى أن ديمبلي هو الأنسب لخلافة مبابي، في صفقة سيخسر فيها برشلونة لاعبًا مهمًا ولكن سيحصل على مبلغ كبير من شأنه أن يسمح للنادي الكتالوني بتقوية الفريق.

ولفتت أن ديمبلي لديه شرط جزائي مع برشلونة يتيح له الرحيل خلال شهري يونيو ويوليو مقابل دفع 50 مليون يورو، وهذا البند المذكور على وشك الانتهاء، كما أن النادي الكتالوني يعمل على تجديد لاعبه الفرنسي حتى 2027.

ولفتت إلى أن الوضع الاقتصادي الصعب الذي يعاني منه برشلونة، قد يجبر إدارة البلوجرانا على التفاوض مع باريس سان جيرمان لتجنب إمكانية رحيل اللاعب مجانا الصيف المقبل، حال عدم تجديد عقده، مع تعويض رحيله بالتعاقد مه لاعب آخر.