الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

كيسي يرفض الانتقال إلى يوفنتوس وينتظر عرض توتنهام

  • مشاركة :
post-title
فرانك كيسي

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

يرفض الإيفواري فرانك كيسي، لاعب فريق برشلونة الإسباني، الانتقال إلى فريق يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن فرانك كيسي يتمسك ببرشلونة في الوقت الحالي، ولا يريد الذهاب إلى يوفنتوس، حيث لا يزال مستقبل اللاعب معلقًا ولا توجد علامات على حله قريبًا، على الرغم من أن رحيله إلى يوفنتوس في إيطاليا كان أمرًا مفروغًا منه، وفي الوقت الحالي لا يوجد اتفاق بين الأندية على الرغم من إحراز تقدم في المفاوضات.

وأكدت الصحيفة أن برشلونة حاليًا لا يوافق على عرض الإعارة إلا في حال كان مع خيار الشراء الإلزامي، ويوفنتوس وضع عدة خيارات لانتقال اللاعب، ولكن كيسي نفسه يرفض العودة لإيطاليا.

وأضافت الصحيفة أن كيسي يرفض الذهاب إلى يوفنتوس، ويتمسك ببرشلونة وينظر إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في حالة ظهور أي اقتراح.

وأوضحت أن كيسي وبرشلونة مقتنعان بأن بعض الأندية القوية في الدوري الإنجليزي الممتاز ستنتهي بدفع 15 مليون يورو مباشرة للاعب خط الوسط، لقد أبدى توتنهام اهتمامًا وينتظر إغلاق بيع هاري كين الذي سينتج دخلًا مهمًا، يحب كيسي ذلك لأنهم يعتبرونه فرصة جيدة جدًا في السوق.

واختتمت أن برشلونة غير مستعجل على البيع، ويوفنتوس يأمل أن يبقى الخيار الوحيد المتوفر من أجل تسهيل انتقال اللاعب إليهم.

كان فرانك كيسي انضم إلى نادي برشلونة خلال الصيف الماضي، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع إيه سي ميلان الإيطالي.

ويرتبط فرانك كيسي بعقد مع برشلونة الإسباني حتى 30 يونيو 2026.