الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الاتحاد السنغالي يعلن غياب ماني عن كأس العالم للإصابة

  • مشاركة :
post-title
ساديو ماني

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

أعلن الاتحاد السنغالي لكرة القدم، أن نجم الفريق ساديو ماني، لن يتمكن من المشاركة في بطولة كأس العالم بقطر 2022، وذلك بسبب إصابته.

يشار إلى أن ساديو ماني، قد تعرض لإصابة ساقه اليمنى مع ناديه بايرن ميونيخ الألماني الأسبوع الماضي، أمام فيردر بريمن، وحاول الأطباء أن يعيدوا ماني لكامل لياقته لكن محاولاتهم فشلت.

وقال عبد الله سو، عضو الاتحاد السنغالي لكرة القدم، إن ماني سيغيب عن المباريات الأولى بكأس العالم وفي النهاية لن يتمكن من المشاركة في المونديال، فيما قال طبيب المنتخب السنغالي أن الإصابة تستلزم إجراء جراحة طبية.

وكان نادي بايرن، قد أعلن عن إصابة ماني بالساق اليمنى، وعلى أثر ذلك لم يسافر مع منتخب السنغال إلى قطر، حيث كان من المقرر أن يخضع للمزيد من الفحوصات من أجل السفر في وقت لاحق، واستكمال البطولة مع منتخب "أسود الأطلسي".

يشار إلى أن منتخب السنغال سوف يخوض أولى مبارياته في بطولة كأس العالم يوم الاثنين 21 نوفمبر، بمواجهة فريق هولندا في المجموعة الأولى من بطولة كأس العالم، وفي يوم 25 يواجه بطل إفريقيا منتخب قطر المضيف، وأخيرًا مواجهة الإكوادور يوم 29 نوفمبر.

يذكر أن ساديو ماني قد منح السنغال أول بطولة لكأس الأمم الإفريقية 2021 والتي أقيمت في الكاميرون بعد الفوز على منتخب مصر بركلات الترجيح.