الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

"العالم علمين".. أحمد سعد "متحمس" لحفله بالمهرجان ونجوم العرب يتوافدون

  • مشاركة :
post-title
المطرب أحمد سعد

القاهرة الإخبارية - إنجي سمير

تتواصل فعاليات الدورة الأولى من مهرجان العلمين الجديدة تحت شعار "العالم علمين" والتي تستمر حتى 26 أغسطس المقبل، إذ تشهد الأيام المقبلة العديد من الحفلات الغنائية من بينها حفل المطرب المصري أحمد سعد يوم 27 يوليو الجاري.

ويستعد المطرب المصري أحمد سعد، لتقديم مجموعة متنوعة من أغنياته القديمة والجديدة، إذ أعرب عن تحمسه لإحياء الحفل المنتظر، حسبما أكد عبر صفحته الشخصية على "الإنستجرام"، وشارك جمهوره فيديو ترويجيًا للحفل، ظهرت فيه ألعاب نارية ورقص الجمهور على أنغام أغنيات سعد.

كما يشهد المهرجان عددًا من الحفلات الأخرى لعدد كبير من نجوم الوطن العربي، ومنهم المطربون اللبنانيون راغب علامة، ناسي عجرم، إليسا، بجانب الموسيقار المصري عمر خيرت، المطربة المصرية أنغام، وغيرهم من نجوم الغناء العربي .

ومن جانبها قالت مراسلة قناة "القاهرة الإخبارية" دنيا هشام، إن مدينة العلمين شهدت عرضًا جويًا تحت شعار "العلمين إير شو" بمشاركة نجوم الفضية المصرية، وقوات المظلات والبحرية المصرية في أجواء مبهرة، إذ احتوى على العديد من المناورات والاستعراضات المختلفة، وأبرزها مناورة السقوط الحر، وجاء العرض الذي زيّن سماء مدينة العلمين بالاشتراك مع فريق "الفرسان الإماراتي"، وبدأ برسم العلم المصري والإماراتي على سماء العلمين، وسط إقبال كبير من جانب الحضور.

وأضافت أن المهرجان يشهد إقامة الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما برئاسة الفنان المصري يحيى الفخراني تحت شعار "60 سنة دراما" احتفالا بمرور 60 عاما على أول عمل تلفزيوني مصري، وسيشهد تكريم عدد كبير من نجوم الفن والمسلسلات.