الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

6 أندية تتصارع على ضم "مبابي".. وسان جيرمان يفتح المزاد

  • مشاركة :
post-title
كيليان مبابي

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

أكد تقرير صحفي، اهتمام 6 أندية بالتعاقد مع كيليان مبابي، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كان باريس سان جيرمان قرر الجمعة الماضي، استبعاد كيليان مبابي من قائمة الفريق، المسافرة لخوض معسكر تدريبي في اليابان وكوريا الجنوبية، استعدادًا للموسم الجديد، بعد رفض اللاعب تفعيل بند تمديد تعاقده الذي ينتهي في صيف 2024.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن 6 أندية ترغب في التعاقد مع كيليان مبابي، بعد فتح باريس سان جيرمان الباب أمام رحيله، ويعد ريال مدريد الإسباني الأوفر حظًا للفوز بخدمات اللاعب سواء الصيف الحالي أو العام المقبل، إذ يحلم مبابي منذ الصغر بارتداء قميص النادي الملكي.

وأضافت أن الهلال السعودي ضمن الأندية المهتمة أيضًا بالتعاقد مع مبابي، ويمكنه تقديم عرض مثير لمدة عام واحد فقط ثم يسمح له بالذهاب إلى ريال مدريد في صيف 2024.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن هناك 3 أندية من الدوري الإنجليزي تستهدف التعاقد مع النجم الفرنسي، حيث يريد مانشستر يونايتد الحصول على خدماته، ويحلم توتنهام بالتعاقد معه رغم استبعاد هذا الخيار، كما يمتلك تشيلسي القدرة المالية على شراء الجوهرة الفرنسية، لكنه يحتاج لبيع المزيد من اللاعبين أولًا لتفادي كسر قواعد اللعب المالي النظيف.

وأوضحت أن هناك ناديًا إيطاليًا وحيدًا يمكنه ضم مبابي، وهو إيه سي ميلان، إذ سبق وصرّح نجم سان جيرمان أن الروسونيري هو الفريق الإيطالي الوحيد الذي يمكنه ارتداء قميصه.

كما ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن باريس سان جيرمان يريد الحصول على 150 مليون يورو للموافقة على رحيل مبابي في الصيف الحالي، لتجنب مغادرته "مجانًا" العام المقبل.