الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مدافع ريال مدريد السابق لـ"القاهرة الإخبارية": مبابي لن يخون "الملكي" مجددا

  • مشاركة :
post-title
كيليان مبابي

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

أكد ميجيل بلنسيا، مدافع نادي ريال مدريد السابق، أن أبواب النادي الملكي الإسباني لن تبقى مفتوحة دائمًا أمام كيليان مبابي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقرر باريس سان جيرمان، أمس الجمعة، استبعاد كيليان مبابي من قائمة الفريق، المسافرة لخوض معسكر تدريبي في اليابان وكوريا الجنوبية، استعدادًا للموسم الجديد، بعد رفض اللاعب تفعيل بند تمديد تعاقده الذي ينتهي في صيف 2024.

وقال ميجيل بلنسيا في تصريحات لموقع "القاهرة الإخبارية": "هذا العام أرى أن مبابي يتمتع بفرصة أفضل للمجيء إلى ريال مدريد، فهو يريد أن يأتي وهذه خطوة كبيرة".

وأضاف: "إذا لم يحضر مبابي هذا العام، فسيكون لديه احتمال أن يأتي في العام التالي، وإذا لم يكن كذلك، ستنتهي فرصه في الانضمام إلى ريال مدريد من وجهة نظري".

وتابع: "خيانة مبابي لريال مدريد مجددًا؟ لا أعتقد أن هذا سيحدث مرة ثانية، لا أصدق ذلك".

واختتم: "ريال مدريد هو الفريق الأمثل بالنسبة لمبابي لأن يكون أفضل لاعب في العالم، إنه يمتلك إمكانيات مذهلة ويحتاج إلى الانضمام إلى نادٍ بحجم ريال مدريد ليصبح الأفضل".

كانت الصحف الإسبانية، اتهمت مبابي بخيانة ريال مدريد، العام الماضي، عقب تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، بعد أن كان قريبًا للغاية من الانضمام إلى النادي الملكي الإسباني.