الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

بيدري: فليفعل الريال ما يمكنه لانتقال مبابي إليه

  • مشاركة :
post-title
بيدري

القاهرة الإخبارية - محمد خالد

رفض الإسباني بيدري جونزاليس، لاعب وسط برشلونة، التعليق على احتمالية ضم ريال مدريد للنجم الفرنسي، كيليان مبابي، الذي استبعده ناديه من جولة التحضيرات الصيفية.

وقال بيدري (20 عامًا) لوسائل الإعلام في لوس أنجلوس، حيث يوجد الفريق الكتالوني: "لست المدير الرياضي لريال مدريد ولا رئيس النادي.. فليفعلوا ما يتعين عليهم القيام به".

وأضاف: "نحن نركز على الجولة والاستعداد للموسم، وليكن ما ينبغي أن يكون.. في هذه الجولة لدينا أربع مباريات كبيرة، إنهم أربعة منافسين أقوياء للغاية".

وذلك في إشارة إلى المواجهات الودية، التي سيخوضها البارسا خلال جولته الاستعدادية، ومن بينها مباراة أمام الريال.

وبخصوص انضمام اللاعب الألماني إلكاي جوندوجان لصفوف برشلونة، هذا الصيف، قال بيدري: "إنه لاعب مبهر.. لقد رأيناه جميعًا مع مانشستر سيتي، والآن تمكنت أيضًا من رؤيته في التدريبات".

وأردف: "من الرائع مشاهدته وهو يناور، وكيف لا تضيع منه أي كرة.. سنستمتع به كثيرًا داخل وخارج الملعب.. في الاستحواذات من الصعب رؤيته يفقد الكرة، والهدوء الذي يبثه على أرض الملعب هو أكثر ما يدهشني".

وعن اختيار فرينكي دي يونج ورونالدو أراوخو قائدين للفريق الكتالوني، أجاب بيدري: "ما زلت يافعًا جدًا لأكون قائدًا لبرشلونة".

واختتم: "إنه لمن دواعي الفخر أن أحدهم أطلق علي لقب قائد الفريق، لكني أعتقد أن اللاعبين اللذين وقع عليهما الاختيار يستحقان (القيادة).. إنهما قائدان داخل الملعب وخارجه، ومتأكد من أنهما سيساعدانا كثيرًا".