الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الأردن.. افتتاح سمينار ملتقى المبادرات النسائية بين الشرق والغرب وإفريقيا

  • مشاركة :
post-title
وزيرة الثقافة الأردنية هيفاء النجار

القاهرة الإخبارية - وكالات

افتتحت وزيرة الثقافة الأردنية هيفاء النجار، اليوم السبت، السيمنار الخاص بملتقى المبادرات النسائية بين الشرق والغرب وإفريقيا، ويقام على هامش فعاليات معرض ايوا الحرفي العالمي.

وشارك في السمينار، سيدات من 25 دولة عربية وإفريقية وأوروبية وشرق آسيوية وأمريكية، وتضمن عرضًا قدمته 12 سيدة حول تجاربهن الإنسانية والريادية بحسب وكالة الأنباء الأردنية "بترا".

وهدف "السمينار" تبادل تبادل الخبرات بين السيدات المشاركات من الأردن ومختلف دول العالم في مجال المشاريع والمبادرات النسائية الإنسانية والإبداعية.

وقالت النجار، إن الملتقى يعكس قدرة المجتمعات المحلية على إيجاد الحلول الدائمة والمستدامة لقضايا التنمية، بما يعكس قدرتها على تحسين نوعية الحياة وتحقيق المزيد من الإنجازات.

وأكدت أن الأردن يؤمن بالعلاقات الإنسانية، ويتبنى دعم الإبداع والمبدعين، ويقوم بدور كبير في السعي نحو صنع وتحقيق السلام، ويقدم نموذجًا يحتذى به في السلم والأمن المجتمعي.

بدورها، أكدت الدكتورة أغادير جويحان، أمين عام الملتقى مدير عام مؤسسة الأميرة تغريد للتنمية والتدريب، أن الملتقى يشكل فرصة لجميع السيدات المشاركات للتعاون، وتبادل الخبرات والتعاون والتشبيك في المشاريع الإنسانية.

وسوم :الأردن