الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

يستهدف مليون زائر.. انطلاق مهرجان العلمين الترفيهي بمباريات "تيك بول"

  • مشاركة :
post-title
مباراة تيك بول في افتتاح مهرجان العلمين الجديدة

القاهرة الإخبارية - محمود ترك - تصوير طارق الجباس

في تجربة صيفية فريدة مليئة بالأحداث المختلفة، انطلقت فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، الذي يعد الحدث الترفيهي والفني والرياضي الأكبر في منطقة الشرق الأوسط، وبحضور نجوم الرياضة والعديد من الشخصيات العامة وجمهور كبير أُقيمت مباريات في لعبة "تيك بول"، على ملعب الشاطئية بـ"نورث سكوير"، منها مباراة بين مايا أوميتشفيتش والبرازيلية نتاليا غيتلر، بطلتي العالم في اللعبة التي تعد مزيجًا بين كرة القدم و تنس الطاولة "بينج بونج".

وتحت شعار المهرجان "العالم علمين"، استمتع جمهور مدينة العلمين الجديدة بالمباريات الرياضية، وسط أجواء تنافسية في ليلية صيفية بامتياز، ضمن أجندة متنوعة وثرية تشمل أنشطة وفعاليات رياضية وترفيهية وحفلات غنائية وموسيقية لنجوم الوطن العربي والعالمي.

مباراة تيك بول في افتتاح مهرجان العلمين الجديدة

كما استمتع جمهور المهرجان بمشاهدة مباراة كرة القدم بين ناديي الأهلي والزمالك ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز، عبر شاشة عملاقة بالمنطقة الشاطئية، ليتفاعل الجمهور مع أحداث المباراة التي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف للزمالك.

وضمن الأنشطة الرياضية، تنطلق مباراة كرة شاطئية اليوم الجمعة، لتحدي الجيل الذهبي، يشارك بها عدد من أبرز نجوم كرة القدم المصرية، منهم عماد متعب وأحمد حسن وحازم إمام وسيد معوض ومحمد فضل.

مباراة تيك بول في افتتاح مهرجان العلمين الجديدة
حفلات غنائية

جمهور مهرجان العلمين الجديدة على موعد أيضًا للاستمتاع بحفلات غنائية لنجوم من مختلف الدول العربية والأجنبية، منهم تامر حسني الذي يُحيي حفلًا يوم الجمعة 21 يوليو الجاري، كما تتضمن الأجندة حفلات لأنغام وإليسا ونانسي عجرم وراغب علامة وفرقة كايروكي ومغني الراب العالمي RUSS، وأيضًا حفل للموسيقار الكبير عمر خيرت.

مباراة تيك بول في افتتاح مهرجان العلمين الجديدة
عروض أزياء

ومن منطلق الحرص على تلبية الأذواق المختلفة، تتضمن فعاليات مهرجان العلمين أيضًا عروض أزياء، منها عرض لمصمم الأزياء الشهير مايكل سينكو، وكذلك حفل Al Alamein Awards، الذي يشهد تكريم عدد من أبرز المبدعين العرب.

الفعاليات المختلفة والمتعددة التي يشهدها مهرجان العلمين التي تستمر حتى يوم 26 أغسطس المقبل، من المرتقب أن تشهد توافد مليون زائر من مختلف الدول، للاستمتاع بالتجربة الفريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط وسط أجواء مليئة بالترفيه.