الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

"60 دقيقة" تنقذ فيلم "Oppenheimer" من إضراب ممثلي الشاشة الأمريكية

  • مشاركة :
post-title
كيليان مورفي بطل فيلم Oppenheimer

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

مع وصول مفاوضات نقابة "SAG-AFTRA" مع استوديوهات هوليوود إلى نقطة لا تفاهم وزيادة احتمالات دخول ممثلين بارزين إضراب وشيك للمطالبة بزيادة أجورهم، اتخذ صناع الفيلم السينمائي المنتظر Oppenheimer، إجراءات احتياطية لضمان مشاركة نجوم الفيلم وعدد من الفنانين في العرض الأول له بلندن.

وقرر صناع الفيلم بدء عرضه في ساعة مُبكرًا، حتى يتمكن الممثلون من الحضور قبل بدء إضراب ممثلي الشاشة الأمريكية SAG-AFTRA، حسبما أفادت صحيفة فارايتي، إذ أشارت إلى أن شركة Universal المنتجة، تأمل ألا أن يعيق الإضراب العرض الأول، في لندن مساء اليوم الخميس.

علمت "Variety" أن الشركة المنتجة تفتتح السجادة الحمراء ساعة مُبكرًا، على أمل أن الـ60 دقيقة هذه تسمح لفريق الممثلين، الذي يضم نجومًا منهم سيليان ميرفي وروبرت داوني جونيور ومات ديمون وإميلي بلانت وفلورنس بوج، بالتقاط الصور والمشاركة في المقابلات الإعلامية دون مواجهة قواعد إضراب SAG-AFTRA.

عرض فيلم Oppenheimer في باريس

يشار إلى أنه بعد تمديد المفاوضات لمدة 12 يومًا تنتهي اليوم الخميس، كشفت نقابة ممثلي الشاشة الأمريكية أن مفاوضيها أوصوا بالإجماع باللجوء إلى الإضراب لفشل المحادثات مع استوديوهات هوليوود.

وكان مخرج "أوبنهايمر" كريستوفر نولان وفريق التمثيل احتفلوا بالعرض العالمي الأول للفيلم، 10 يوليو في باريس، ويجسد كيليان مورفي في الفيلم، دور العالم الفيزيائي الأمريكي روبرت أوبنهايمر والمعروف بـ"والد القنبلة النووية"، الذي تولى مهمة مشروع مانهاتن لتصنيع السلاح النووي.